الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الحكم المحلي والإدارة العامة للمشاريع تجتمع مع الهيئات المحلية في رام الله

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 14:00 )
رام الله -معا- إجتمعت مديرية الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة والإدارة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي مع ممثلين (35) هيئة محلية في المحافظة والتي حصلت على مشاريع ممولة من وزارة المالية.

وتناول الإجتماع ضرورة التنسيق والمتابعة مع مديرية رام الله والإدارة العامة للمشاريع من أجل إستكمال أعمال المشاريع في أسرع وقت ممكن، كما تم توضيح عدة خطوات ومفاصل مهمة تساهم في إنجاز هذه المشاريع بسرعة وبالإجراءات الصحيحة المطلوبة، بدءً من إستلام الهيئات المحلية قرار الموافقة على المشروع إلى تحضير وثائق العطاءات ومستلزماتها، كذلك طرح العطاءات وفتحها حتى يتم إستلام المشروع المنفذ.

وتم توضيح بعض النقاط التفصيلية المهمة منها: كفالات دخول العطاء، شهادة تصنيف للمقاولين، النسخ المسعرة بالأسعار التقديرية، الزيارات التمهيدية للموقع، دور اللجان الفنية واللجان الخاصة بعد فتح العطاء.

وفي نهاية الإجتماع تم التوصل الى ضرورة الإسراع في إنجاز هذه المشاريع قدر المستطاع واستفادة الهيئات المحلية من خبرات طاقم المديرية في كل المشاريع التي تنفذ عندها بغض النظر عن جهة التمويل وذلك من أجل إستكمال الهيئات المحلية إجراءاتها مشاريعها وتنفيذها حسب الأصول.