الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسيني يستقبل وفدي جمعية مستشفى المقاصد الخيرية وجمعية الرفاه والتطوير بالقدس

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 19:52 )
القدس -معا- استقبل محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني، في مكتب المحافظة- الرام - وفد جمعية ومستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية بالقدس، وذلك بحضور نائب المحافظ عبد الله صيام، وكادر المحافظة .

وقدم الوفد الذي تقدمه رئيس الجمعية، الدكتور عرفات الهدمي، ومدير عام المستشفى الدكتور فاروق عبد الرحيم، وضم أعضاء الهيئة الإدارية للمستشفى قدموا التهاني للمحافظ لمنصبه الجديد، وأطلعه على أوضاع المستشفى.

بدوره رحب المحافظ بالوفد، وأكد له الوقوف والمساندة للمستشفى والجمعية كرمز من رموز العمل الشامخة في المدينة المقدسة، وأضاف أن المحافظة ستبذل كل جهد ممكن في جميع الاتجاهات محليا وعربيا من أجل استمرار رفد هذه المؤسسة، مشيدا بمستوى الخدمة الطبية المقدمة من المستشفى لجميع المواطنين، وان استمرار تطوير الخدمة الطبية والكادر الطبي قضية أساسية في رفد المستشفى دعما لاستمراريته.

وقدم رئيس الجمعية الدكتور عرفات الهدمي، دعم ومباركة الجمعية للمحافظ في هذا الموقع والمنصب، مشيدا بالتواصل والدور للمحافظ السابق جميل عثمان ناصر وأن المحافظ الحسيني سيعمل على دعم ومساندة مستشفى المقاصد والمؤسسات الوطنية المقدسية في القدس .

في حين قال الدكتور فاروق عبد الرحيم أن المستشفى يقدم خدمات كبيرة جدا وهناك أكثر من 600 موظف في هذا المستشفى العلاجي والتعليمي , كما أشار إلى معاناة الموظفين في الدخول وعلى الحواجز التي تؤخر وصولهم إلى عملهم في المستشفى داعيا جميع المسئولين إلى الوقوف مع هذه المؤسسة الطبية الوطنية.

كما استقبل المحافظ الحسيني وفدا من جمعية القدس للرفاه والتطوير حيث قدموا التهاني للمحافظ ضم كل من الحاج المهندس مصطفى أبو زهرة والمهندس عماد أبو خضير وهايل صندوقة وصلاح أبو قطيش ويعقوب عودة والحاج عبد أبو دياب والدكتور موسى الدويك والمهندس عبد الرحمن أبو طير والمهندس منذر عكاوي، وقدموا شرحا وافيا عن المشاريع التطويرية التي تعمل عليها الجمعية في دعم المواطن المقدسي على الثبات والصمود رغم وجود العديد من الصعوبات ، والذي وعد المحافظ بمتابعتها مع جميع الأطراف من اجل تذليل تلك العقبات وحلها .