الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التوجيه السياسي يزور يطا ويطلع على الحملة الامنية فيها

نشر بتاريخ: 29/10/2008 ( آخر تحديث: 29/10/2008 الساعة: 22:26 )
الخليل- بيت لحم- قام وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني برئاسة اللواء مازن عزالدين المفوض السياسي العام واللواء بلال النتشة نائب المفوض السياسي العام بزيارة مدينة يطا اليوم للاطلاع على الحملة الامنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية فيها، التقى خلالها بالدكتور حسين الأعرج محافظ الخليل وقائد المنطقة العميد سميح الصيفي والضباط والأفراد المشاركين في الحملة.

واستمع الوفد الذي ضم اسماعيل غنام المفوض السياسي للمحافظة وعددا من مسؤولي الهيئة الى شرح عن سير الحملة التي تهدف الى وضع حد للتجاوزات القانونية التي تهدد امن وسلامة المجتمع وتضر بحياته الاجتماعية والاقتصادية، وما حققته من نجاحات لاقت ترحيبا كبيرا من قبل المواطنين.

واكد العميد الصيفي ان كافة النشاطات الامنية في المنطقة تجري بهدوء وان الحملة التي مر عليها عدة ايام لم تشهد أي مخالفات او تطلق خلالها رصاصة واحدة.

من جانبه اكد الدكتور حسين الاعرج ان المحافظة تتابع عن كثب تفاصيل الحملة الامنية في المحافظة واعرب عن رضاه من اداء القوات المشاركة فيها، وقال ان الحملة تهدف الى خلق الاجواء المناسبة لسلامة وامن وحماية ابناء المحافظة، وقال ان ابواب المحافظة مفتوحة امام المواطنين للمساعدة في تحقيق ذلك.

بدوره اشاد اللواء مازن عزالدين بمستوى اداء قادة وقوات الأمن المشاركة في الحملة، للوصول الى وضع يسود فيه القانون ويعم فيه النظام ويحفظ لشعبنا حقه في حياة كريمة في المحافظة التي تعتبر الاكبر في الوطن ومركزا اقتصاديا لا يمكن تطويره دون استتباب الامن والنظام.

لقاء ممثلي مؤسسات المجتمع المدني

وفي مقر المحافظة بالخليل افتتح المحافظ الاعرج واللواء عزالدين لقاء بمؤسسات المجتمع المدني في المحافظة للبحث في كيفية المشاركة في انجاح الحملة الامنية في المحافظة، وبحث سبل التعاون بين المؤسسة الرسمية والمجتمع لمعالجة اية تداعيات سلبية قد ترافق الحملة.

تقديم التهنئة لقائد منطقة بيت لحم الجديد

وقام وفد التوجيه السياسي بزيارة قيادة الامن الوطني في محافظة بيت لحم ولقاء قائد المنطقة العقيد سليمان عمران ابو حديد وعدد من الضباط، وهنأ اللواء عزالدين العقيد ابو حديد على الثقة التي اولته اياها القيادة الفلسطينية بتسليمه قيادة منطقة بيت لحم هذه المحافظة التي تعتبر محط انظار العالم اجمع بسبب مكانتها الدينية المميزة، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة.

واشاد ابو حديد بدور هيئة التوجيه السياسي في تأهيل وتعبئة قوات الامن واكد على اهمية التواصل معها لتحقيق اهداف شعبنا في حياة حرة كريمة في ظل دولته المستقلة العتيدة.