الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفتي العام يبين أوضاع الشعب الفلسطيني الصعبة في المؤتمر الثامن لجمعية الدعوة الاسلامية بطرابلس

نشر بتاريخ: 02/11/2008 ( آخر تحديث: 02/11/2008 الساعة: 14:08 )
القدس- معا- بين الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية- خطيب المسجد الأقصى المبارك، الأوضاع الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني والانتهاكات المتكررة للمقدسات الفلسطينية وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك، وذلك أثناء مشاركته في المؤتمر الثامن لجمعية "الدعوة الاسلامية" الذي اقيم في العاصمة الليبية طرابلس خلال الفترة من 27-30 تشرين اول الماضي.

وقدم الأمين العام لجمعية "الدعوة الإسلامية" الدكتور محمد أحمد الشريف وبمساعدة الدكتور ابراهيم الربو، شرحاً مفصلاً حول اعمال الجمعية الممتدة في العالم أجمع، مثمناً هذه الاعمال التي تشمل جميع النواحي خاصة في المجال العلمي والفكري وخدمة الدعوة الاسلامية.

وتبادل المفتي والجمعية الاصدارارت التي تصدر عن الجمعية وعن دار الإفتاء الفلسطينية، والتقى بأعضاء الوفود المشاركة شاكرا لهم ولحكوماتهم وبلدانهم وقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته.

كما زار السفارة الفلسطينية والتقى بالعاملين فيها وأثنى على جهودهم في خدمة القضية الفلسطينية، ورافق المفتي خلال زيارته الشيخ عمار بدوي مفتي محافظة طولكرم، وحاضر خلال هذه الزيارة بالعديد من الندوات والمحاضرات الدينية والتلفزيونية.