الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس ومستشار رئيس الوزراء ورئيس وحدة القدس يفتتحون مطعم "ريو" في بيت حنينا

نشر بتاريخ: 02/11/2008 ( آخر تحديث: 02/11/2008 الساعة: 19:39 )
القدس -معا- قام بعد ظهر اليوم محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني، و مستشار رئيس الوزراء حاتم عبد القادر، ورئيس وحدة القدس احمد الرويضي بافتتاح مشروع مطعم "ريو" في بيت حنينا مقابل مستشفى الدجاني وسط أجواء احتفالية بالمشروع والانتهاء من استعدادات ادارته لاستقبال المواطنين وعائلاتهم.

وأشاد محافظ القدس بالمشروع نظراً لحاجة المجتمع المقدسي للمزيد من المشاريع الاقتصادية التي توفر فرص عمل وتدعم الاقتصاد المحلي، وتمنح المجتمع المقدسي أماكن ترفيه في أجواء عائلية.

وأكد مستشار رئيس الوزراء لشؤون القدس أن للمشروع حاجة ماسة خاصة في منطقة بيت حنينا وشعفاط وفي ظل أجواء الضغط والكبت الناتجة عن تضييق الخناق على المقدسيين وعزلهم عن امتدادهم الطبيعي في باقي مناطق الضفة الغربية.

أما رئيس وحدة القدس في الرئاسة فقد ثمّن على هذا المشروع وعلى المبادرات التي تعزز الحياة الاقتصادية في مدينة القدس، وأعتبر أن مثل هذه المشاريع تقوي الصمود المقدسي وتلاقي كل التشجيع من القيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عبّاس (أبو مازن).

وقال ادجار دلياني أحد أصحاب المشروع أن مطعم "ريو" يسد حاجة ملموسة لدى المواطن المقدسي و عائلته بحيث يؤمن لهم متنفس قريب و أجواء عائلية مناسبة بالاضافة الى المأكولات المتنوعة .