الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

المفوض السياسي للداخلية يؤكد أن السلطة ستواصل حملاتها الأمنية لإنهاء فوضى السلاح والفلتان الأمني

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 13:46 )
خانيونس- معا- أكد اللواء مازن عز الدين، المفوض السياسي بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أن الشرطة الفلسطينية ستواصل حملاتها الهادفة إلى إنهاء حالة فوضى السلاح والفلتان الأمني في المجتمع الفلسطيني.

وأضاف، أن الشرطة حققت الكثير من الإنجازات بهذا الخصوص، مشيراً إلى أن نسبة حوادث فوضى السلاح آخذة في التناقص، ولم تعد كما في السابق.

وقال اللواء عز الدين خلال محاضرة ألقاها أمام العشرات من ضباط الشرطة في شمال غزة، في إطار الدورة التثقيفية التي تنظمها الشرطة في المحافظة، حول الخلل في المؤسسة الأمنية الفلسطينية، الناجم عن تعرض هذه المؤسسة للعدوان الإسرائيلي خلال الانتفاضة، كقصف مقرات الشرطة، واغتيال بعض كوادرها، وصعوبة عملها في بعض المناطق، التي تتعرض للاجتياح والاحتلال، مشيراً إلى أن الشرطة تسير نحو معالجة الخلل، وإعادة الأمور لتعزيز سيادة واحترام القانون، وتكريس الأمن والاستقرار.

ودعا عز الدين كافة الضباط المشاركين في اللقاء إلى بذل التضحية من أجل ضمان سلامة المواطنين، وتكريس مبدأ سيادة القانون، بما يكفل سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم، لافتاً إلى قداسة الرسالة التي يؤديها رجال الشرطة، ودورهم الهام في مسيرة العمل الوطني.