الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أربع كتل في نابلس تتفق على الالتزام بنتائج الانتخابات ومطالبة السلطة بحفظ الامن اثناء اجرائها

نشر بتاريخ: 01/12/2005 ( آخر تحديث: 01/12/2005 الساعة: 16:35 )
نابلس- معا- اتفق ممثلو أربع قوائم انتخابية ستشارك في انتخابات بلدية نابلس على ضمان إجراء العملية الانتخابية في أجواء ديمقراطية حرة ونزيهة تحفظ حالة التآخي والمودة في المجتمع النابلسي.

وأكد ممثلو كل من كتلة المستقبل وقائمة ائتلاف الإصلاح والتغيير وكتلة العهد لنابلس وكتلة الوفاء الالتزام والتقييد بقانون الانتخابات الحالي والذى قرره المجلس التشريعي الفلسطيني أثناء العملية الانتخابية والابتعاد عن التجريح الشخصي أثناء الانتخابات والحرص على إجراء العملية الانتخابية في أجواء شفافة .

وطالبوا السلطة الفلسطينية بالتزام الحياد وحفظ الأمن أثناء العملية الانتخابية وتشكيل غرفة عمليات تتشكل من ممثلين عن جميع الكتل الانتخابية هدفها متابعة أي إشكالية على الأرض والالتزام بنتائج الانتخابات واحترام إرادة واختيار المواطنين ,ودعوا ممثلو الكتل الاربعة المواطنين إلى التوجه لصناديق الاقتراع ليمارسوا حقهم الانتخابي.

ويذكر أن 49 الف مواطن ومواطنة من مدينة نابلس وضواحيها سيتوجهون يومي 12 ,15 من الشهر الجاري الى صناديق الاقتراع لاختيار أعضاء المجلس البلدي فيه والتى من المتوقع ان تشهد منافسة حامية لاسيما بين كتلتي حماس وفتح .