الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس المجلس التشريعي يوجه رسالة إلى الشعب الفلسطيني من مستشفى سجن الرملة

نشر بتاريخ: 05/11/2008 ( آخر تحديث: 05/11/2008 الساعة: 23:33 )
الخليل -معا - وجه د. عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي أ، رسالة إلى الشعب الفلسطيني ، شاكراً ومثمناً للجميع اهتمامهم البالغ بصحته ، وسائلاً الله أن تكلل العملية الجراحية له بنجاح داعيا الى اعادة اللحمة للبيت الداخلي الفلسطيني .

وقال في رسالته :" أبعث بتحياتي إلى شعبنا الفلسطيني في كل مواقع تواجده ، وأشكر للجميع اهتمامهم البالغ بصحتي ، كما أبعث بتحياتي إلى أسرانا جميعاً وإلى شعبنا الصامد المرابط ".

"أما بخصوص وضعي الصحي فقد أدخلت المستشفى في سجن الرملة من أجل إجراء عملية جراحية لإزالة حصوة في الكلية اليمنى طالما سببت لي الكثير من المعاناة ، ويجري الآن أجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل العملية على أن يحدد موعد العملية خلال هذا الأسبوع راجياً أن تكلل بالنجاح وقد جمع الله الشمل ونجحت حوارات القاهرة في رأب الصدع وإعادة اللحمة الاجتماعية والجغرافية لشعبنا في الضفة والقطاع .

"وأثمن عالياً قيام الحكومة في غزة بإطلاق سراح الأسرى السياسيين من السجون في غزة ، وأطلب من المسؤولين بمبادلة هذه الخطوة والمبادرة الطيبة بمبادرة مثيلة وأن يتوقف الأمن الفلسطيني عن ملاحقة أبطال الشعب الفلسطيني وأن يعاد الموظفين الذين فصلوا على خلفية الانتماء السياسي إلى أماكن عملهم ،و أذكّر الجميع بأن الله قد حرم الظلم على نفسه وجعله بين عباده محرماً ، واحذر من استمرار الظلم فالظلم ظلمات و اتقوا دعوة المظلوم فإن ليس بينها وبين الله حجاب " .