الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح حدائق الأطفال في تل: بحضور ممثلة اليونيسف وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية

نشر بتاريخ: 03/12/2005 ( آخر تحديث: 03/12/2005 الساعة: 15:40 )
نابلس - معا - افتتح يوم أمس مجلس قروي تل ولجنة مشروع حدائق الأطفال (حدائق أطفال تل ) بحضور ممثلة منظمة اليونيسف مريم الطل وممثلاً عن مدير التربية والتعليم في المحافظة رئيس لجنة الاشراف في التربية مصطفى الصيفي وممثلين عن الهيئة الإدارية لنادي شباب تل الرياضي وجمعية تل الخيرية ود.محمد سليم اشتيه رئيس مركزا بحاث التنوع الحيوي والبيئة وممثلين عن المؤسسات التعليمية في البلدة ولجنة زكاة تل وجمعية تل لعصر الزيتون والمآت من اولياء الأمور والأهالي والأشبال والزهرات في قاعة جمعية تل الخيرية .

وابتدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم رتلها الطالب الشبل محمد عبد الحميد تلا ذلك كلمة لمؤسسات البلدة القاها رئيس المجلس القروي عمر اشتيه وقال فيها :اننا نثمن هذا الجهد وقدم الشكر والعرفان لمنظمة اليونيسف وأشار إلى أهمية هذا المشروع كي يساهم في رسم البسمة على وجوه أطفال فلسطين بدل الاكتئاب الذي سببه الاحتلال داعيا المؤسسات والأطفال والزهرات للمحافظة على هذا الإنجاز الكبير.

وألقت مريم الطل ممثلة منظمة اليونيسف كلمة شكرت فيها مجلس قروي تل وكافة مؤسسات البلدة على الجهود التي بذلوها طيلة فترة المشروع ودعت الأطفال للمحافظة على الحدائق واستثمارها بالشكل الأفضل.

وقدمت مجموعة من الزهرات أغنية وطنية عبرت عن فرحتهم وسرورهم تجاه هذا المشروع الذي يمنحهم الثقة ويعزز فيهم الإبداع والتطور.

والقت الطالبة بيسان اشتيه كلمة باسم الأطفال شكرت فيها القائمين على مشروع الحدائق معتبرة ان هذا المشروع يلامس الطفولة بشكل مباشر داعية الى تجديد المشروع لفترات اطول حتى يتسنى للأطفال استغلال هذا المشروع بالشكل المفيد.
واشرف على عرافة الاحتفال الطالب عمار نمر رمضان فيما قدمت فرقتي العواصم والشهيد ابو عمار عروضاً شيقة في الدبكة الشعبية الفلسطينية.

ثم توجه المحتفلون الى موقع الحدائق حيث تم الافتتاح من قبل ممثلة اليونيسف وممثلي المؤسسات الرسمية الشعبية والمجلس القروي .

فيما استمتع مئات الأطفال بالألعاب الحديثة وظهرت على وجوههم علامات الفرحة والسرور وأعادت لهم البسمة من جديد.