الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة قلقيلية يكرم مدير المساجد في المحافظة ويزور مديرية الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 16/11/2008 ( آخر تحديث: 16/11/2008 الساعة: 20:11 )
قلقيلية -معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة، إن مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي عمر البزور، والرائد غازي بشارات مدير جهاز الشرطة العسكرية في المحافظة يرافقهم الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة قاموا بزيارة إلى مديرية أوقاف قلقيلية، وكان باستقبالهم مدير الأوقاف خلدون أبو خالد وطاقم الوزارة .

وتطرقمدير الاوقاف الى التعاون المشترك مابين مديرية الأوقاف والأجهزة الأمنية و خاصة جهاز الشرطة في المحافظة ، مشيدا بمرتب شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسهم مدير شرطة المحافظة في فرض الأمن وتطبيق النظام والقانون وأكد أن هناك تغير ايجابي ملحوظ في أداء رجل الشرطة في الشارع.

من ناحيته تحدث الرائد حقوقي عمر البزور عن دور مديرية الأوقاف في المجتمع في إيصال الرسالة الصحيحة إلى المجتمع عن طريق أئمة المساجد في خطب الجمعة وتوعيتهم في الحفاظ على أبنائهم، وقام الرائد حقوقي عمر البزور بتكريم الشيخ زهران مراعبة مدير أئمة المساجد في مديرية الأوقاف في المحافظة وتقديم شهادة شكر وتقدير على جهوده التي بذلها في إعطائه محاضرات دينية و تثقيفية لمنتسبي شرطة المحافظة وشكر مدير الشرطة مدير الأوقاف وطاقم مديرية الأوقاف لحسن استقبالهم له والوفد المرافق معه .

وفي السياق نفسه قام مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي عمر البزور يرافقه الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرائد غازي بشارات مدير الشرطة العسكرية في المحافظة بزيارة إلى مديرية الحكم المحلي في المحافظة.

واجتمع الوفد بطارق عمير مدير الحكم المحلي وحضر الاجتماع رائد مقبل نائب مدير الحكم المحلي، وتحدث مدير الشرطة عن دور مديرية الحكم المحلي و الهيئات المحلية و المجالس القروية لما تقدمه من خدمات للمواطن ، وتم التباحث في كافة القضايا التي تخص الطرفين وضرورة حلها بالطرق القانونية .

ومن ناحيته ثمن طارق عمير هذه الزيارة من قبل مدير الشرطة وثمن أيضا دور الشرطة وأدائها المتميز في توفي الأمن و الأمان للمواطنين وتطبيق النظام و القانون في المحافظة، وأبدى استعاده الكامل للتعاون مع رجال الشرطة في تطبيق النظام و القانون .

بدوره تحدث الرائد مجاهد ربايعة مؤكدا على أن هذه الزيارات تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بالتنسيق لها إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة مع كافة المؤسسات الرسمية و المجالس المحلية في المحافظة للتواصل مع مؤسساتنا في السلطة الوطنية الفلسطينية وإعادة وتقوية ثقة المواطن بجهاز الشرطة .