الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اربعة قتلى وعشرات الجرحى في تجدد للاشتباكات بين عائلتين في بيت حانون

نشر بتاريخ: 03/12/2005 ( آخر تحديث: 03/12/2005 الساعة: 19:25 )
غزة-معا- قتل اربعة فلسطينيين واصيب العشرات ، عدد كبير منهم بجراح خطيرة اثر تجدد الاشتباكات المسلحة بين عائلتي الكفارنة والمصري في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ معا ان القتلى هم ثلاثة من عائلة المصري ورابع من عائلة الكفارنة ليرتفع بذلك عدد القتلى خلال الشجار المستمر منذ ثلاثة ايام الى خمسة قتلى.

والقتلى هم شاهر فايق المصري 22 عام وماهر حسن المصري 35 عام والشيخ صلاح المصري 45 عام وهو رئيس لجنة الاصلاح التابعة لحركة حماس اما القتيل الرابع فهو عبد السلام الكفارنة 45 عام .

واكدت المصادر وصول عشرات الجرحى الى مشفى كمال عدوان والعيادة الطبية في بيت حانون من المسلحين من العائلتين الذين يحاولون اخذ الثأر من بعضهم.

وكان اهالي بيت حانون قد وجهوا نداءا الى الاجهزة الامنية ولجان الاصلاح لايقاف الشجار الذي ادى ايضا الى ترحيل عدد كبير من العائلات من منازلها.

هذا وطالب عدد كبير من أهالي مدينة غزة بوقف أعمال العنف والقتل في مدينة بيت حانون بين عائلتي المصري والكفارنه خلال الاشتباكات .

جاء ذلك خلال مسيرة جماهيرية حاشدة جابت مدينة غزة مطالبين السلطة الوطنية والمخاتير والمسئولين والجهات المختصة بالتدخل العاجل لوقف اعمال العنف في مدينة بيت حانون.