الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة القلوب الرحيمة توزع مساعدات بقيمة 110 آلاف شيكل على موظفي بلدية غزة

نشر بتاريخ: 04/12/2005 ( آخر تحديث: 04/12/2005 الساعة: 16:17 )
غزة- معا- انتهت مؤسسة القلوب الرحيمة من توزيع مساعدة مالية بمبلغ 110 الاف شيكل على 544 موظفاً وعاملاً يعملون بقسمي النظافة والصرف الصحي في بلدية غزة بمعدل مائتي شيكل لكل موظف من بين 1800 موظف في البلدية.

وأشاد رئيس البلدية الدكتور ماجد أبو رمضان بهذه البادرة، مؤكداً لدى استقباله مدير عام المؤسسة راغب أبو شعبان أن هذه المبادرة والمبادرات التي سبقتها من قبل المؤسسة تجاه موظفي البلدية ورغم رمزيتها الا أنها تخفف الكثير من الأعباء الحياتية المتعاظمة عن موظفي البلدية البسطاء من محدودي الراتب في الأقسام الخدماتية، معرباً عن أمله بأن تتواصل البادرات من المؤسسة تجاه موظفي البلدية بشكل مستمر.

وبحث رئيس البلدية وأبو شعبان إمكانية تنفيذ العديد من البرامج الإنسانية المشتركة تستهدف تخفيف العبء الحياتي عن شرائح العاملين البسطاء فى البلدية وغيرهم من أبناء المدينة.

وأكد المهندس أبو شعبان أن مؤسسة القلوب الرحيمة تولي دعم ومساندة ومساعدة صغار الموظفين في البلدية أهمية خاصة، مشدداً على أن مؤسسته ستواصل دعمهم ومساعدتهم في مختلف المناسبات واتفق الطرفان على العمل المشترك من أجل تنفيذ سلسلة قادمة من المبادرات الإنسانية.

تجدر الإشارة أن مؤسسة القلوب الرحيمة قدمت في عدة مناسبات سابقة مساعدات عينية ونقدية لموظفي البلدية، وقد وزعت مؤخراً لحوم على جميع العاملين بقسمي النظافة والصرف الصحي.