الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الكاتا الاولى لطلبة مدرسة المناهل بنابلس

نشر بتاريخ: 04/12/2005 ( آخر تحديث: 04/12/2005 الساعة: 22:36 )
نابلس - معا - اختتمت مدرسة المناهل الحديثة في مدينة نابلس اليوم بطولة الكاتا الأولى لطلابها البالغ عددهم 200 طالبا وطالبة، وذلك بإشراف المدرب أمين بشارات والمدربة شذى بشارات والاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.
واستمرت البطولة على مدار أربعة أيام في قاعة مدرسة المناهل الحديثة وتكون طاقم التحكيم من السنسي أمين بشارات رئيساً وعضوية المدربة والحكم شذى بشارات والقاضي محمد بشارات وخليل بشارات.
وبدأت فعاليات البطولة بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة المهندس سامح النابلسي الذي رحب بالطلاب وحثهم على التنافس المميز ورحب بطاقم الأكاديمية ورئيس الأكاديمية المسؤول عن التدريب الكاراتيه في مدرسة المناهل.
وقال السنسي بشارات أن هذه البطولة تأتي ضمن الفعاليات التي تقوم بها الأكاديمية بالتعاون مع مدرسة المناهل لإيجاد منتخب من طلاب المناهل يشاركون في بطولة الشمال للكاراتيه المزمع عقدها خلال الشهر القادم، وسيتم فيها توزيع جوائز قيّمة، كما سيتم اختيار منتخب لمنطقة الشمال ليشارك في الإعداد لمنتخب فلسطين للأشبال للكاراتيه وقال أنه تم الإعداد للبطولة قبل شهر وذلك بإعداد الطلاب وإقامة المحاضرات لهم للقانون الجديد المعتمد عالمياً فيما شكر بشارات مدرسة المناهل على دعمها للأنشطة الرياضية في المدرسة وخصوصاً الكاراتيه.
يذكر أن مدرسة المناهل هي المدرسة الوحيدة على مستوى الوطن الحاصلة على ترخيص معتمد من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لتدريب الكاراتيه فيها بإشراف المدرب امين بشارات والمدربة شذى بشارات، كما أن المدرسة تعتمد لعبة الكاراتيه كأحد مناهجها المقررة.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الميداليات على الطلاب والطالبات الفائزين في البطولة، وألقى مدير أكاديمية الأقصى للكاراتيه محمد بشارات كلمة شكر فيها إدارة المدرسة على تبنيها للعبة الكاراتيه وتقديمها الدعم لكل الطلاب المشاركين فيها، وبارك للطلاب الفائزين وحث الذين لم يحالفهم الحظ على الاستعداد لبطولات أخرى ستقوم بها الأكاديمية بالتعاون مع المدرسة، وشكر بشارات مدير المدرسة على ما قدمه من دعم للطلاب والأكاديمية لإنجاح هذه البطولة.
وفيما يلي أسماء الطلاب مع مراكزهم الفائزين فيها:
تصفيات الصف الثاني - فتيات
نور البسطامي
ناريج أبو السعود
مرح أبو الهدى
شهد درار

تصفيات الصف الثالث - فتيات
دينا العمد
زينة الشيخ ياسين
روان الأشقر
داليا أبو غوش

تصفيات الصف الرابع - فتيات
تقوى زبلح
تالا سلهب

تصفيات الصف الخامس - فتيات
دينا طوقان
نادين كلبونة
سماء حجير
نور النابلسي

تصفيات الصف الثاني نهائية - طلاب
خالد النابلسي
غالب عنتر
سائد يونس

تصفيات الصف الثالث - طلاب
يوسف الظاهر
انس طبيلة
سيف طبيلة

تصفيات الصف الرابع - طلاب
اسامة دوابشة
محمد الظاهر
جعفر قفاف

تصفيات الصف الخامس - طلاب
راشد غانم
محمد طبيلة
أحمد العمد

تصفيات الصف السادس - طلاب
يزن نظام
عمار غزال
خليل عنبوسي
خالد الطاهر