الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهر سعد يجتمع بمجلس إدارة المشروع الدنماركي لمناقشة خطط العمل

نشر بتاريخ: 24/11/2008 ( آخر تحديث: 24/11/2008 الساعة: 11:17 )
نابلس-سلفيت-معا- اجتمع شاهر سعد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين مع مجلس ادارة المشروع الدنماركي " 3Fs"، بحضور علي خله ممثل النقابات الدنماركية في فلسطين ومستشار المشروع.

وتضمن الاجتماع مناقشة مراحل تنفيذ المشروع في الفترة الماضية وكذلك تقييم هذه المراحل على ضوء الخطة التي تم تنفيذها اعتبارا من بداية العام الحالي.

وتمت مناقشة آفاق التعاون بين الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابات الدنماركية على ضوء تأكيد الاخيرة على استمرار وتوسيع هذا التعاون ليشمل مجالات اخرى من مجالات التطور النقابي وبناء هياكل الاتحاد وتطويرها وفق اسس ومبادئ الديمقراطية والاستقلالية والشفافية، والعمل على تعزيز دور المرأة في الاتحاد وفي سوق العمل، وكذلك التركيز على قضايا الشباب من حيث انخراطهم في النقابات، وتوسيع التدريب المهني في فلسطين لتسهيل دخولهم ايضا في سوق العمل المحلي.

وفي السياق ذاته فقد تم مناقشة مجموعة الانشطة التي سيتم تنفيذها من جانب المشروع الدنماركي في المرحلة القادمة والتركيز على تطوير انشطة وكوادر بعض النقابات والدوائر في الاتحاد كالدائرة القانونية والتعليم النقابي والمرأة والشباب.

وصرح سعد بأن المشروع الدنماركي لتطوير انشطة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين هو من اطول البرامج التي تم تنفيذها لمصلحة الاتحاد وكوادره، وخاصة على صعيد وضع الخطط الاستراتيجية للاتحاد العام للسنوات الاربع القادمة.