الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج الاطفال "بيت بيوت" يحتفي بالكأس الذهبية

نشر بتاريخ: 24/11/2008 ( آخر تحديث: 25/11/2008 الساعة: 00:26 )
رام الله - معا - احتفى برنامج "بيت بيوت" للاطفال الذي يبثه تلفزيون فلسطين بالجائزة الذهبية التي نالها في مهرجان القاهرة الرابع عشر للاعلام وذلك خلال حلقة جديدة من البرنامج يوم امس .

والبرنامج الذي تعده وتقدمه المذيعة المتميزة ولاء البطاط ويخرجه المخرج المبدع درويش ابو الريش يعد واحدا من البرامج المميزة على الشاشة الفضية في تلفزيون فلسطين الذي شارك هذا العام بعدد قليل من الاعمال ،فيما حصل الاعلامي عبد السلام ابو ندى على شهادة تكريمية من المهرجان .

وكانت شبكة معا التلفزيونية قد حصلت على الجائزة الفضية للفيلم الروائي القصير، في المهرجان من خلال مشاركتها بفيلم "كفى" الذي انتجته الشبكة عام 2008.

وكانت شبكة معا قد انتجت فيلم كفى ومدته 45 دقيقة والذي يتحدث عن اثر الصراع الداخلي بين حركة فتح وحركة حماس على المجتمع الفلسطيني من خلال اسرة فلسطينية بها شقيقين ينتمى كل منهما لاحد الفصيلين المتصارعين ويشتمل الفلم على صرخة تدعوا الطرفين للتوقف عن هذا الاقتتال الذي يصب فقط في مصلحة اعداء الشعب الفلسطيني .

كانت القصة والسيناريو والحوار لفيلم كفى للكاتب الفلسطيني سليم دبور واخرج الفيلم المخرج يوسف الديك ، ومدير العمل الاستاذ سعد العاروري، وقد قام بالبطولة نخبة من الفنانين الفلسطينيين منهم: محمد عوض، وحسين نخلة، وريم تلحمي،ونقولا زرينة , وفؤاد هندية و مروان عوض .