الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة في جنين وبيان لكتائب شهداء الأقصى يبارك عملية نتانيا

نشر بتاريخ: 05/12/2005 ( آخر تحديث: 05/12/2005 الساعة: 18:31 )
بيت لحم - معا - باركت قيادة كتائب شهداء الأقصي في قطاع غزة العملية الإستشهادية في مدينة نتانيا التي وقعت ظهر اليوم، ونفذتها سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

وفي تصريحات خاصة بالمكتب الإعلامي لكتائب شهداء الأقصى بارك "محمد حجازي" أبرز المطلوبين لقوات الاحتلال وابرز القادة العسكريين للكتائب في قطاع غزة عملية نتانيا

وشدد حجازي على موقف الكتائب الداعم لمختلف أشكال المقاومة الفلسطينية ضد الإحتلال الذي يرتكب الجرائم بشكل يومي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف حجازي في تصريحاته :"أن كتائب الأقصى تبارك لسرايا القدس ولجميع أبناء شعبنا هذه العملية البطولية، داعياً في السياق ذاته جميع المقاومين الفلسطينيين لأخذ الحيطة والحذر خصوصاً بعد تهديدات اسرائيل لتنفيذ عمليات إغتيال بحقهم".

وطالب حجازي السلطة الفلسطينية الوقوف الى جانب المقاومة الفلسطينية وحمايتها في ظل الهجمة المتواصلة بحقها من قبل قوات الاحتلال.

وفي ختام تصريحاته أكد حجازي وقوف كتائب شهداء الأقصى لجانب سرايا القدس وكتائب القسام وأولوية الناصر صلاح الدين وكافة الأجنحة العسكرية التي تواجه حرباً شرسة من قبل الكيان الصهيوني حسب ما جاء في بيان المكتب الاعلامي لكتائب الاقصى.

من جهة اخرى نظم عشرات المسلحين من كتائب شهداء الاقصى في جنين وعلى راسهم زكريا الزبيدي من ابرز قادة الكتائب في الضفة الغربية مسيرة جابت شوارع مدينة جنين لتبارك العملية التي نفذتها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي .

واستنكر الزبيدي في حديث له خلال المسيرة قيام العديد من المسؤولين في السلطة الفلسطينية بشجب العملية قائلا :" من يريد ان يشجب ويستنكر هذه العمليات عليه ان ياتي ويدافع عن ابناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لابشع الممارسات من قبل الاحتلال الاسرائيلي".

واوضح الزبيدي ان هذه العملية نتيجة طبيعية ورد طبيعي على قتل عشرات الفلسطينيين واعتقال المئات وهدم المنازل ومصادرة الاراضي خلال الفترة الاخيرة.