إلقاء القبض على 30 مطلوباً وإتلاف 137 مركبة غير قانونية في الخليل

نشر بتاريخ: 06/12/2005 ( آخر تحديث: 06/12/2005 الساعة: 04:04 )
الخليل- معا- أصدرت مديرية شرطة محافظة الخليل اليوم الإثنين بياناً رسمياً كشفت من خلاله إجمالي المركبات التي تم فحصها في مدينتي الظاهرية وحلحول جنوب وشمال الخليل والتي بلغ عددها 2000 مركبة ، حيث تم تحرير265 مخالفة وقد تم إحالة السائقين المخالفين الى القضاء.

كما وتم تنزيل ما يزيد 80 مركبة عن الخط وذلك لعدم صلاحيتها ، فيما أتلفت الآليات التابعة لمديرية الشرطة 137 مركبة غير قانونية وذلك تنفيذاً للقانون بهذا الخاصوص ، كما وتم إلقاء على ثلاثين مطلوباً في قضايا مختلفة.

وأعلن العميد عوني سمارة مدير شرطة محافظة الخليل، بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من اللصوص الذين إعترفوا بنيتهم قتل أحد المواطنين الإسرائيليين من داخل الخط الأخضر والسطو على محله حيث يعمل صرافاً للعملات .

وقد أكّد العميد " سمارة " أن هؤلاء المجرمين كانوا قيد المراقبة الدائمة والمستمرة من قبل الشرطة حيث تعدد أماكن سكنهم بمحافظتي الخليل والقدس ، وما زالت الشرطة تجري تحقيقاتها اللازمة معهم تمهيداً لإحالتهم للقضاء.

وتواصل مديرية شرطة محافظة الخليل وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المدينة لليوم الثاني على التوالي فرض سيطرتها الأمنية على مدن وبلدات وقرى المحافظة .

وكان المئات من عناصر الشرطة الفلسطينية وعناصر من مختلف الأجهزة الأمنية في الخليل شرعوا وتحت متابعة وإشراف من مدير مديرية شرطة المحافظة العميد عوني سمارة، بحملة واسعة النطاق بمدينتي الظاهرية وحلحول جنوب وشمال الخليل وذلك بهدف إزالة ظاهرة السيارات غير القانونية وضبط المسروقات وإعتقال المشبوهين والمتورطين في قضايا وصفتها مديرية الشرطة في المحافظة بأنها خطيرة .