الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية تعاون بين شركتي البكري للبث الإذاعي والمتحدة للأوراق المالية

نشر بتاريخ: 03/12/2008 ( آخر تحديث: 03/12/2008 الساعة: 18:38 )
رام الله--معا- أبرمت شركة البكري للبث الإذاعي (راديو أجيال) اتفاقية تعاون مع الشركة المتحدة للأوراق المالية يتم بموجبها بث برنامج اقتصادي متخصص على أثير راديو أجيال يرصد آخر تداولات سوق المال الفلسطيني وأسعار الأسهم والبورصات ومناقشة مشاكل الاقتصاد الفلسطيني.

وسيستضيف البرنامج كبار الاقتصاديين و العاملين في هذا القطاع الحيوي و الذي بات من المواضيع الحساسة و الهامة في ظل الأزمة الاقتصادية المستمرة في العالم.
و بموجب الاتفاقية تزود "المتحدة" راديو أجيال بآخر المستجدات و الأخبار المتخصصة عن السوق الفلسطيني و الأسواق العربية و العالمية بشكل يومي بعد النشرة الإخبارية من اجل اضطلاع المستثمرين و المهتمين بهذا القطاع و توعيتهم. كما تقوم أيضاً بتحضير مقابلة أسبوعية تناقش مواضيع تخص هذا القطاع.

و قام بتوقيع هذه الاتفاقية مكلفا عن راديو أجيال مدير التسويق السيد زكي خلف وعن الشركة المتحدة للأوراق المالية المدير العام السيدة ربى مسروجي.

وقال خلف أن هذه الاتفاقية تعتبر بداية التطور الجديد و التنوع في برامج راديو أجيال وبداية لخطط مستقبلية كبيرة، إذ تأتي هذه الخطوة بالتوازي مع بدء شركة البكري للبث الإذاعي بتوسيع شبكتها عن طريق بناء أبراج جديدة في كافة محافظات الوطن.

بدورها، أكدت السيدة ربى المسروجي أن "المتحدة" ملتزمة بالمضي قدما نحو تنفيذ إستراتيجيتها وبرنامجها المتكامل لتقديم أفضل خدمة لزبائنها و لرفع جودة ما يقدم في هذا القطاع من خلال التقارير اليومية والأسبوعية المميزة و من خلال متابعة آخر الأخبار الفلسطينية و العربية و الدولية على موقع الشركة الخاص.

و أشارت مسروجي إلى أن الشركة تقوم بإعلام عملائها بكل ما هو جديد من خلال الرسائل القصيرة و البريد الالكتروني، و ذلك من خلال خلق قاعدة من الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى في مجال الوساطة و المالية و الأبحاث والتي ستكون من أهم مصادر القوة في الشركة.

و أضافت مسروجي:"الوعي إلى إمكانية الاستفادة من البحث العلمي و من المحتوى الرقمي الضخم الذي تمتلكه دائرة الأبحاث، يبقى دائماً أحد التحديات الكبيرة، وهذا المحتوى يحتاج يوماً بعد يوم إلى أفكار إبداعية جديدة ومتميزة تسمح بتقديم الخدمات للزبائن بطريقة أفضل وأسهل." و أشارت مسروجي إلى أن المعلومات والأخبار والتقارير اليومية و الأسبوعية و الأبحاث المقدمة يومياً تعنى بشكل خاص بالأسواق الفلسطينية و الأردنية و أسواق دبي و هي الأسواق التي تعمل الشركة من خلالها للمستثمرين الفلسطينين.