الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة يوستوس ليبش تكرم الطالب الفلسطيني عمر ظاهر لتفوقه

نشر بتاريخ: 04/12/2008 ( آخر تحديث: 04/12/2008 الساعة: 12:01 )
بيت لحم - معا - أقامت جامعة يوستوس ليبس في مدينة أسن في جمهورية ألمانيا الإتحادية إحتفالاً تكريمياً لعدد من الطلبة المتفوقين لجهودهم المميزة في خدمة العلم والثقافة والتطوير الصناعي.

وكان من المكرَمين الطالب الفلسطيني عمر ظاهر من مدينة نابلس حيث قدمت له جائزة من جمعية التبادل الأكاديمي لخدمة الطلبة الأجانب وذلك لإبداعه في مجال دراسة الطب البشري ولأدائه المميز في هذا الحقل، إضافةً الى أن الطالب عمر ظاهر كان قد حصل على هذه الجائزة كأفضل طالب أجنبي في تلك الجامعة.

ويذكر أن الطالب عمر ظاهر يدرس الطب البشري منذ سنتين في ألمانيا في جامعة جيسن وقد قام على تذكيته كأفضل طالب الطاقم التعليمي المكون من د.فايلاند شتوكمان، عميد كلية الطب والتشريح، والسيدة بيترا شولتس رئيسة برلمان الطلبة الأجانب في الجامعة.

كما حضر هذه الفعالية موريس أسطفان ممثلاً عن سفير فلسطين في ألمانيا الإتحادية هائل الفاهوم وعدد من عمداء الكلية والمعاهد وشركات خاصة تعمل على دعم وتمويل الجامعة وعمدة مدينة جيسن، وحضر الإحتفال أيضا عدد كبير من الصحفييين ووسائل الإعلام ورئيس جامعة لوتس في بولندا التي تربطها علاقة توأمة مع جامعة جيسن وعدد مميز من الأطباء والبروفيسورية من أمريكا وسويسرا والنمسا.

وفي كلمته أمام الجمهور الذي حضر حفل التكريم رحب رئيس الجامعة بالحضور الكريم وعرج بشكل مكثف ومستفيض في حديثه عن قدرات الطالب عمر ظاهر وإبداعه المميز في حقل الطب وجهوده الدؤوبة في إيجاد حلول وإبتكارات متفوقة، كما شكر للسفير الفلسطيني متابعته لطلبة فلسطين في جامعات ألمانيا الإتحادية ودعمه المتواصل لهم في إحراز أفضل النتائج ودوام التقدم والنجاح، والتأسيس لخدمة طبية مميزة في بلدهم فلسطين.