الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" توفر لذوي الاحتياجات الخاصة 1000 شريحة مجانا مع رصيد بقيمة 50 شيكل

نشر بتاريخ: 04/12/2008 ( آخر تحديث: 04/12/2008 الساعة: 22:24 )
رام الله - معا - أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية،أمس، حملة خاصة بمناسبة يوم المعاق العالمي ضمن برنامج ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تم إطلاقه بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية في شهر نيسان من العام الحالي حيث يتمتع المشترك فيه بخدمة الاتصالات الخلوية بأسعار مميزة سواء للشريحة أو لدقيقة الاتصال أو لخدمات الرسائل القصيرة.

وتقوم الحملة على تقديم 1000 بطاقة تشغيل بالإضافة إلى رصيد شحن بقيمة 50 شيكل مجانا، وذلك خلال الفترة الممتدة من 3 كانون أول إلى 31 كانون أول، ويتميز البرنامج أيضا بسعر مخفض لدقيقة الاتصال من جوال إلى جوال ومن جوال إلى الهاتف الأرضي "بالتل" بسعر 0.39 أغوره للدقيقة.

وتستهدف الحملة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاما والذين تزيد نسبة الإعاقة لديهم عن 80%، كما ويمكن للمستفيدين الذين تنطبق عليهم شروط الحملة الحصول على الحزمة المجانية من خلال التوجه إلى أي من معارض جوال في مختلف مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة وإبراز البطاقة الشخصية وشهادة مصدقة من وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الصحة توضح نسبة الإعاقة.

وفي كلمة لمدير العلاقات العامة في جوال السيد فاتح عمر، قال: " إن الهدف من وراء إطلاق هذه البرنامج لم يكن ربحيا بل سعيا من "جوال" لكي تعزز قيم الخير والعطاء والشعور بالآخر وترسيخ قيم التكافل في المجتمع الفلسطيني، وإشعار ذوي الاحتياجات الخاصة الفلسطينيين بأن شركاتهم الوطنية تهتم لهمومهم وتسعى أن تكيف برامجها لتتلاءم مع احتياجاتهم وليبقوا على تواصل دائم مع الأهل والأصدقاء وبأقل الأسعار".

وأضاف عمر:"ولأننا نهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وبدورهم الفعال في المجتمع فإننا ننظر إلى هذه الفئة على أنها جزءا من الأيدي العاملة الفلسطينية التي بإمكانها أن تعطي وتخدم مجتمعها في حال توفرت احتياجاتها الخاصة، وبالتالي فإن خدمة هذه الفئة هي أيضا خدمة تصب في مصلحة الوطن، وجاء توقيت إطلاق هذه الحملة تزامنا مع الاحتفالات بمناسبة يوم المعاق العالمي وتقديرا منا لهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني".

ويذكر أن "جوال" لم تغفل عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة مسبقا في كافة حملاتها وفعالياتها وبرامجها، إذ تسعى أن تتواجد إلى جانبها في شتى المناسبات، وذلك ضمن أدائها لمسؤوليتها تجاه مجتمعها.