السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل مصور تلفزيون وطن من قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/12/2008 ( آخر تحديث: 15/12/2008 الساعة: 15:11 )
رام الله - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مصور تلفزيون وطن ابراهيم حماد وصادرت الكاميرا التي كانت بحوزته ومنعت طاقم التلفزيون من تنفيذ مهمته الاعلامية .

وفي اتصال هاتفي مع مراسل معا في رام الله اكد مراسل تلفزيون وطن ان جيش الاحتلال منع طاقم التلفزيون من اداء عمله الاعلامي في المحافظة حيث كان الطاقم يقوم بتصوير حلقة تلفزيونية تتحدث عن واقع محافظة قلقيلية وذلك لبرنامج رحلة وطن.

وبدورها، دانت إدارة تلفزيون وطن اعتقال الزميل المصور إبراهيم حماد ومنع طاقم وطن من تنفيذ مهمته الإعلامية في قلقيلية، وأوضحت إدارة وطن أن اعتقال الزميل حماد ليس الاعتداء الإحتلالي الأول على زملائنا في وطن الذين يتعرضون خلال قيامهم بأداء رسالتهم الإعلامية إلى سلسة من الاعتقالات والمضايقات.

وأكدت إدارة وطن أن مثل هذه الممارسات لن تثن العاملين في وطن من التشبث برسالتهم الإعلامية، والعمل على ترجمتها بصرف النظر عن التحديات التي تحيط بعملهم.

وطالبت اتحادات الصحفيين والمؤسسات الحقوقية المحلية والعربية والدولية بإدانة سياسة كم الأفواه التي يلجأ إليها الاحتلال لمنع نقل حقيقة ما يجري على ارض وطننا للرأي العام المحلي والعالمي.