الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفائية بلدية نابلس تستعرض انجازاتها في الشهر الماضي

نشر بتاريخ: 16/12/2008 ( آخر تحديث: 16/12/2008 الساعة: 15:43 )
نابلس- سلفيت - معا - استعرضت اطفائية بلدية نابلس انجازاتها خلال الفترة الواقعة بين 23/11/2008 -14/12/2008 ، حيث قامت بعدد من النشاطات، استمرارا لاعمالها اليومية، واستجابة لنداء الواجب والضرورة الملحة.

فقد تمكنت فرق الاطفاء من اخماد حرائق في 4 منازل ناتجة عن الإهمال، بعضها نتيجة تماس كهربائي وأخرى بسبب خلل في منظمات وخراطيم الغاز الموصولة للأفران والمدافىء، وثالثها نتيجة انفجار مدفئة تعمل على الحطب بسبب إغلاق أصحابها لمفاتيح خزان المياه الداخلي.

وقد تمت محاصرة النيران في كافة الحوادث بالسرعة الممكنة والحيلولة دون تكبد المواطنين خسائر كبيرة، اضافة الى اخمادها لحريقين حدثا نتيجة الإهمال، في مستشفى رفيديا الحكومي، وتم اخذ جميع الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار الحريق وتفاقمه.

كما استجابت فرق الاطفائية لحادث سير مروع خارج المدينة (مفرق بيتا - حواره ) أسفر عن إصابة مواطنين ووفاة آخر، بالاضافة الى عدة حوادث إنقاذ لمواطنين داخل مصاعد كهربائية في عمارات داخل المدينة، وتمكنت احدى فرق الاطفاء من انقاذ طفل من حوض غسالة في احد المنازل، بسلام ودون أية إصابة.

وتهيب اطفائية بلدية نابلس بالمواطنين في فصل الشتاء، بالانتباه إلى وسائل التدفئة المتنوعة، والعمل على صيانتها لكي تعمل بالشكل السليم، وللحيلولة دون وقوع حوادث، كما تهيب بالمواطنين الانتباه إلى أولادهم داخل المنزل وخارجه ومراقبتهم لتجنب وقوع الإصابات.