السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس العمل الجماهيري يعقد مؤتمره العام الثالث وينتخب مجلس ادارة جديد

نشر بتاريخ: 17/12/2008 ( آخر تحديث: 17/12/2008 الساعة: 19:56 )
رام الله-معا- عقدت الهيئة العامة لمجلس العمل الجماهيري اليوم، في رام الله اجتماعا عاما لاعضائها بحضور فدوى الشاعر، مدير عام الجمعيات والهيئات غير الحكومية في وزارة الداخلية، تم خلاله استعراض انجازات المجلس خلال الفترة السابقة والمشاريع التي يعمل المجلس على تنفيذها، وانتخاب هيئة ادارية جديدة.

وافتتح اكرم العايدي رئيس مجلس الادارة الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت تكريما لارواح الشهداء، القى بعدها كلمة، اكد خلالها على دور المجلس في رعاية ومساعدة الفئات الاجتماعية الفقيرة في المجتمع والطلبة الفقراء وشفافية تعامل المجلس مع الجهات الممولة للمشاريع التي تم تنفيذها.

وقال :"ان رسالة المجلس تنبع من حرص اعضائه على مساعدة قطاعات المجتمع المختلفة على تجاوز الصعاب التي تواجهها، وواكد ان المجلس رغم عمره القصير الا انه استطاع تجاوز العديد من المؤسسات المشابهة".

واستعرض العايدي التقريرين الاداري والمالي وتم اقرارهما من قبل اعضاء المؤتمر الذين مثلوا 90% من اعضاء الهيئة، جرت بعده انتخابات للهيئة الادارية الجديدة وفاز فيها كل من اكرم العايدي رئيسا للمجلس، ونمر عطية نائبا للرئيس، وحيدر عيده امينا للسر، ورمزي حرب امينا للصندوق، وعضوية كل ناصر شرايعة وابراهيم سجدية وماهر الشامي ومحمد ابو عطوان ووائل جرادات.