الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس وقائمة الاصلاح في جنين تعلنان اسماء مرشحيهما للمجلس التشريعي القادم

نشر بتاريخ: 08/12/2005 ( آخر تحديث: 08/12/2005 الساعة: 19:08 )
جنين - معا - أعلنت قائمة الإصلاح والمستقلين في مؤتمر صحفي عقدته اليوم في مقرها في جنين أسماء المرشحين في انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني الثاني والمقرر إجراؤها في الخامس والعشرين من الشهر القادم .

وقد قررت القائمة المنافسة على مستوى دائرة محافظة جنين في تنافس حر على المقاعد الأربعة المخصصة للمحافظة.

وذكر الشيخ خالد أبو حسن احد المرشحين ،ان قائمة الإصلاح والمستقلين تتألف من شخصيات إسلامية وأخرى مستقلة ،جمعها التفاهم على جملة القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية سواء على المستوى السياسي الوطني او على المستوى الحياتي المدني.

وتضم القائمة كلا من الأستاذ خالد سعيد يحيى حاصل على ماجستير لغة عربية ومحاضر سابق في الجامعة الإسلامية في غزة ومحاضر حاليا في جامعة القدس المفتوحة في جنين،وفخري فهد موسى تركمان خريج جامعة دمشق فلسفة ودبلوم عالي في التربية ومدير ومدرس لمدة 33 عاما وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني الأول ،وخالد سليمان فايز أبو حسن إمام وخطيب ،حاصل على بكالوريوس شريعة وماجستير في التخطيط والتنمية الإسلامية .وبلال جمال العبوشي طبيب مختص في مجال التخدير والإنعاش عمل في عدة مستشفيات .

من جهة أخرى أعلنت حركة حماس في جنين عن أسماء مرشحيها في المجلس التشريعي وهم جمال أبو الهيجاء ،معتقل في سجن هداريم ومحكوم عليه 9 مؤبدات ،وعبد الباسط الحاج معتقل في سجن الجلمة ،وإبراهيم الدحبور مدقق حسابات