الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

جمعية الهلال الأحمر في البيرة تكرم موظفيها المثاليين والذين انهوا عملهم فيها

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 19:52 )
البيرة-معا- نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة اليوم، حفل تكريم أربعة موظفين مثاليين، ووداع ثلاثة آخرين من العاملين في مستشفى الجمعية بحضور صبري الطميزي رئيس الهيئة الإدارية وفواز الزاغة مدير عام الجمعية في البيرة وبير نبالا، واحمد صافي عضو الهيئة الإدارية وموظفي الجمعية والمستشفى.

وألقى الطميزي كلمة بالمناسبة اثنى فيها على العاملين في الجمعية، وأشاد بجهودهم في تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ودعا الى مواصلة العطاء والارتقاء بمستوى الأداء والى تعزيز التعاون بين ادارة الجمعية وموظفيها.

كما القى الدكتور دالي الدالي كلمة الطاقم الطبي في المستشفى، شكر فيها الإدارة على مبادرتها بتكريم الموظفين المثاليين والذين انهوا عملهم في مستشفى الهلال الأحمر بالبيرة، ودعا العاملين فيه إلى بذل كل جهد ممكن لتطوير الرعاية الصحية التي يقدموها.

وألقت عفاف أبو عرقوب كلمة موظفي الجمعية شكرت فيها إدارة الجمعية على تنظيم الحفل الذي يعتبر مناسبة للتأكيد على رسالة الجمعية الإنسانية وأهدافها السامية، وأشادت بحرص إدارة المستشفى وكادرها على تطويره حتى أصبح صرحا وطنيا مميزا بين المؤسسات الطبية الفلسطينية، وتمنت لزملائها الذين سينهون عملهم حياة مهنية واجتماعية مزدهرة لخدمة شعبهم وأبناء وطنهم.

وألقى الدكتور ماهر الصانع كلمة المكرمين شكر فيها الهيئة الإدارية والموظفين على تنظيم الحفل، وأكد على الدور الوطني والإنساني الكبير الذي تضطلع به طواقم الهلال الأحمر الطبية والإدارية في خدمة المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التقديرية والهدايا للذين انهوا عملهم، ومكافآت مالية للموظفين المثاليين.