الجمعة: 12/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المديرية العامة للتدريب تفتتح دورة في الإدارة والقيادة بالتعاون مع بلدية خانيونس

نشر بتاريخ: 10/12/2005 ( آخر تحديث: 10/12/2005 الساعة: 14:20 )
خانيونس - معا - نظمت المديرية العامة للتدريب وبالتعاون مع بلدية خانيونس حفلاً بإفتتاح دورة في الإدارة والقيادة لموظفي بلدية خانيونس وذلك بقاعة التدريب بالبلدية حيث تستمر الدورة لمدة شهرين ويشارك فيها نحو ( 22 ) مشارك من موظفي البلدية. وذلك بحضور المهندس محمد زكريا الأغا مدير البلدية والرائد جمال بربخ نيابة عن اللواء سميح نصر مدير المديرية العامة للتدريب وسعيد الأسطل مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالبلدية بالإضافة إلى العديد من الشخصيات وممثلي المؤسسات والمشاركين.

وأكد المهندس محمد الآغا في كلمة الافتتاح على أهمية تنظيم الدورة التي تأتي في إطار جهود البلدية الرامية إلى تحسين أداء موظفيها والعاملين فيها نحو التكاملية في الأداء بما يعود بالفائدة على الجمهور الخارجي والموظفين أنفسهم .

وأشار الآغا الى أن البلدية قامت خلال الفترة المنصرمة بتنظيم العديد من الدورات بالتعاون مع المديرية العامة للتدريب، داعياً الجميع إلى الإلتزام والإنضباط بالدورة شاكرا المديرية العامة للتدريب وعلى رأسها اللواء سميح نصر على إستجابته لعقد مثل هذه الدورة .

وأوضح الرائد جمال بربخ أن عملية التدريب ستشمل تعليم المشاركين عدة علوم نظرية وتطبيقية تساعدهم في صقل معلوماتهم ومواهبهم وقدراتهم, داعياً كافة المشاركين الإلتزام بالمواعيد والتركيز الشديدين عبر المشاركة الفاعلة.