الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

56 هدفا قصفتها اسرائيل فجر اليوم طالت حتى سيارات الاسعاف والطواقم الطبية

نشر بتاريخ: 30/12/2008 ( آخر تحديث: 30/12/2008 الساعة: 11:22 )
غزة- معا- واصلت الطائرات الاسرائيلية منذ منتصف ليلة امس حتى صباح اليوم الثلاثاء قصفها لكافة ارجاء قطاع غزة، حيث قصفت 56 هدفا منها اهدافا سابقا ومواقع تدريب للقسام ومنازل وسيارات اسعاف وطواقم طبية.

واستهدف القصف منازل لقادة في القسام عبد الكريم الشاعر وعدنان ريان برفح جنوب القطاع ومنزل رائد سعد قائد في القسام في جباليا، واستهداف لمرتين متتالتين لنادي شمس الرياضي في تل الهوا وقصف مركز شرطة بيت حانون ومبنى بلدية بني سهيلا جنوب قطاع غزة وورشة حدادة يعود لعائلة السمنة في الصبرة شرق غزة وقصف على موقع للقسام شمال القطاع.

كما اعاد الاحتلال قصف موقع بدر لكتائب القسام بالقرب من المشتل غرب غزة واستهدف القصف مسجد عمر بن الخطاب في البريج وسط القطاع ليكون سادس مسجد يتم قصفه منذ يوم السبت الماضي.

واستهدفت غارة إسرائيلية اخرى موقع الـ17 سابقاً في حي التوام شمال قطاع غزة، وغارات متتالية على مجمع الوزارات في محيط تل الهوا، تم تدميره بالكامل.

وقصف منزلاً بجوار مسجد الخلفاء في جباليا شمال قطاع غزة وتم استهداف مبنى محافظة الشمال والوقائي قرب الشيخ زايد وسيارة مدنية في شارع الجلاء وورشة حدادة في منطقة السامر وسط غزة واهداف اخرى بعضها قصف سابقا.