الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حركة فتح يزور جرحى المواجهات بالقدس

نشر بتاريخ: 02/01/2009 ( آخر تحديث: 02/01/2009 الساعة: 21:08 )
القدس -معا- قام وفد تنظيمي فتحاوي يضم أمناء سر وأعضاء اللجان التنظيمية في الصوانة وواد الجوز والشيخ جرّاح والطور وسلوان والرام والضاحية وجبع ومخماس و بيت حنينا وشعفاط والعيساوية بزيارة لجرحى المواجهات الأخيرة في بلدة العيساوية بالقدس.



ونقل الوفد تحيات لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح وكافة الاطر التنظيمية في الاقليم للجرحى، كما شدد الوفد على ضرورة العمل ميدانياً من أجل استمرار تفعيل النشاطات الاحتجاجية بالرغم من الممارسات الاسرائيلية ضد أبناء حركة فتح وكافة فصائل العمل الوطني في القدس.



وأشار ديمتري دلياني ، الناطق باسم لجنة قيادة حركة فتح بالقدس، الى أن الزيارة التي قام بها أمناء سر وأعضاء اللجان في المناطق والشعب التنظيمية تندرج تحت اطار التواصل التنظيمي الميداني خاصة في المرحلة الصعبة التي نمر بها جراء اعتقال واصابة عدد كبير من كوادر حركة فتح الذين قادوا احتجاجات عارمة على العدوان الاسرائيلي على أهل قطاع غزة.



كما أضاف دلياني أن الجرحى الذين تمت زيارتهم بالعيساوية يعانون من اصابات حرجة معظمها في منطقة الرأس والأجزاء العليا من أجسامهم مما يدل على أن الاسرائيليين كانوا يطلقون النار ليس من أجل تفريق التظاهرات لكن من أجل الحاق أكبر قدر من الضرر بالمتظاهرين وغيرهم من المتواجدين في الشارع.



وشدد دلياني على أن الدماء المقدسية التي سالت خلال التظاهرات الاحتجاجية على العدوان الاسرائيلي على القطاع خطّت برائحتها الزكية شعار وحدة الشعب الفلسطيني اينما كان.