الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز " دارنا" في نابلس يستقبل وفودا أوروبية تضامنية

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 13:47 )
نابلس- معا -استقبلت جمعية نابلس للتنمية والتطوير والمجتمعي ومركزها الفاعل "دارنا"، وفدا تضامنيا فرنسيا، وآخر اسبانياً ممثلا عن مؤسسة xarxa الكاتالونية، وذلك بهدف الاطلاع على النشاطات التي ينفذها المركز في محافظة نابلس وبحث آفاق التعاون والعمل المشترك.

وقد اشتملت زيارة الوفدين على جولة داخل المركز تم خلالها الاجتماع بالمدير العام امجد الرفاعي وطاقم المركز، وممثلي عن جمعية أنصار الإنسان الخيرية، العضو الرئيس في مركز دارنا.

وأشاد الرفاعي بالانجازات التي حققها المركز خلال العام الماضي، منوهاً إلى أن طاقم المركز يجهز لإعلان تقرير نشاطات وفعاليات العام الفائت 2008، واصفاً هذه السنة بالحارة لكثرة الانجازات والفعاليات التي تم تطبيقها في مختلف المجالات والميادين المجتمعية، خاصة برنامج السياحة التضامنية العالمية والاقتصاد التضامني وورش العمل والمخيمات الكشفية الصيفية، والمهرجانات الفنية والتبادل الشبابي الدولي من مختلف دول العالم.

كما تضمنت الزيارة جولة سياحية في بلدة نابلس القديمة، ومخيم عسكر الجديد، ودائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية، وابرز الأماكن الأثرية والتاريخية في نابلس.

وفي سياق متصل استضاف المركز وفدا تضامنيا ايطاليا شملت زيارته بلدة نابلس القديمة، وهدفت زيارته إلى التبرع بالدم لأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لكارثة إنسانية نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ عشرة أيام.