الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب في طولكرم ويطالب العالم بوقفة جادة إزاء ما يرتكب من مجازر

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 17:38 )
طولكرم- معا- استنكر حزب الشعب الفلسطيني في محافظة طولكرم العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وما يرتكب من مجازر بحق أبناء الشعب هناك من أطفال ونساء وشيوخ واستهداف للبيوت الآمنة والمساجد والمستشفيات والطواقم الطبية.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي تم عقده في مكتب حزب الشعب الفلسطيني في محافظة طولكرم لمتابعة ومناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية وأبرزها العدوان على غزة.

وطالب محمد بليدي عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني سكرتير الحزب في محافظة طولكرم العالم أجمع بكافة هيئاته ومؤسساته الدولية بضرورة الوقوف وقفة جادة إزاء ما يجري ويرتكب من مجازر لأن ما يجري هناك ما هو إلا إبادة جماعية تستدعي توحيد الصفوف والتصدي لهذه الهجمة.

وشدد على ضرورة تقديم كل الدعم والمساعدة لقطاع غزة قبل أن تتفاقم المشكلة الإنسانية هناك برغم المقاومة والصمود الذي يحققه الشعب الفلسطيني، داعيا الى ضرورة المشاركة في المسيرة المركزية التي دعت لها كافة القوى الوطنية في المحافظة.

كما أشاد بليدي والمجتمعين كافة بالجهود التي يبذلها الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني بسام الصالحي باتجاه الوحدة والتصالح الفلسطيني الفلسطيني وعمله الدؤوب وتواصله الدائم مع كافة الاطراف الفلسطينية من أجل ترسيخ قواعد الوحدة الوطنية الحقيقية على أرض الواقع.