السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والمؤسسات الأهلية تنظم مسيرة تضامنية مع غزة في طوباس

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 16:51 )
طوباس- معا- نظمت قوى العمل الوطني والمؤسسات الأهلية في محافظة طوباس مسيرة جماهيرية حاشدة دعت إليها القوى الوطنية والمؤسسات في المحافظة.

وأشارت قوى العمل والمؤسسات إلى أن المسيرة انطلقت من ميدان الشهداء قبالة بلدية طوباس يتقدمها محافظ طوباس الدكتور سامي مسلم ورئيس البلدية عقاب دراغمة ورؤساء المجالس البلدية والقروية في المحافظة ومدراء المؤسسات الرسمية وقادة العمل الوطني، وردد المشاركون في المسيرة الهتافات الوطنية والوحدوية كما ورفعوا الأعلام الفلسطينية والمصرية واليافطات المنددة بالعدوان الإسرائيلي.

واستنكر محمود صوافطة من القوى الوطنية في نهاية المسيرة العدوان الذي تتعرض له غزة من خلال آلة الحرب الإسرائيلية التي تستهدف الأبرياء والمدارس ودور العبادة وسيارات الإسعاف، داعياً الشعب الفلسطيني للإستجابة لنداء الرئيس محمود عباس بوقوف الحملات الإعلامية والمناكفات والابتعاد عن الأجندات الخارجية ووقف "الهجمات الظالمة" ضد دولة مصر الشقيقة.

وأعلن صوافطة بأن سلسلة من الفعاليات الوطنية والشعبية ستنفذها القوى الوطنية والمؤسسات والمكاتب الحركية في محافظة طوباس حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.