الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تفتح عطاء بناء وتأهيل المدرسة الثانوية للذكور

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 18:27 )
جنين – معا - تم اليوم فتح عطاء بناء وتأهيل مشروع مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين في قاعة بلدية الزبابدة بناءا على مكرمة دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض خلال زيارته لبلدة الزبابدة وافتتاحه الحديقة العامة في البلدة والذي كان ممولا من مؤسسة CHF الدولية.

وسيبدأ العمل في هذا المشروع خلال الفترة القادمة لينتهي العمل به مع بداية العام الدراسي الجديد ويذكر أن دولة رئيس الوزراء قد تقدم أيضا بمكرمة لبلدة الزبابدة بتمويل شراء ارض وبناء مدرسة نموذجية عليها للبنات في إطار دعمه المتواصل للبلدات الفلسطينية.

يذكر انه قد شارك في فتح العطاء إضافة الى لجنة العطاءات في البلدية مهندس التربية والتعليم في مديرية قباطية ومهندس مديرية الحكم المحلي في محافظة جنين ومنسق المنحة المهندس عبد المجيد مدنية من وزارة الحكم المحلي.

وأفاد المهندس مدنية انه خلال شهر كانون الثاني الحالي سيتم فتح عطاءات بحوالي مليوني دولار وجميعها مقدمة من رئاسة الوزراء وذلك دعما للمناطق المهمشة والأكثر تضررا من الجدار.

وقدم فكتور خضر اسعيد رئيس بلدية الزبابدة باسم المجلس البلدي وعموم أهالي البلدة الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على دعمه المتواصل للبلدية ومكرمته ببناء مدرسة البنات النموذجية وبناء وتأهيل مدرسة الذكور ومقدما كل الدعم والإسناد لكافة القرارات التي يتخذها لما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني.