الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم جنين تعلن عن انطلاق حملة شعبية لتعزيز صمود اهالي القطاع

نشر بتاريخ: 05/01/2009 ( آخر تحديث: 05/01/2009 الساعة: 17:54 )
جنين- معا- أعلنت حركة فتح إقليم جنين عن انطلاق حملة شعبية لتعزيز صمود أهالي قطاع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتصاعد والذي أدى إلى سقوط المئات من الشهداء والجرحى وتدمير المساكن الآهلة والمساجد والمدارس.

وقال أمين سر حركة فتح في إقليم جنين عطا أبو ارميلة أن هذه الحملة تشتمل على التبرع بالمواد العينية والمادية لإغاثة المنكوبين في القطاع ومن اجل التخفيف من معاناتهم.

وأشار إلى أن حركة فتح ستقوم بسلسلة من الفعاليات الجماهيرية والتنظيمية الداعمة لخيار المقاومة في مواجة العدوان الإسرائيلي، مؤكدا أن هذه الفعاليات للتأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني.

ووجه نداء إلى جميع أعضاء الحركة وكوادرها ومناصريها الى الانخراط في الحملة الشعبية لكسر العدوان على غزة وحثهم على التبرع بالمساعدات العينية والمادية ضمن إمكانياتهم من اجل إغاثة المنكوبين من أبناء قطاع غزة كما دعاهم للمشاركة في الفعاليات الجماهيرية المؤكدة على وحدة الدم والمصير والهدف.

وكانت حركة فتح قد طالبت في بيان لها المواطنين الى رفع الرايات السوداء على أسطح منازلهم حدادا على أرواح الشهداء مؤكدة أن قوى الشعب الفلسطيني لن تقف مكتوفة الأيدي أمام حرب الإبادة الجماعية التي تستهدف المدنيين والقضاء على المقاومة.

وأكدت حركة فتح التفافها حول القيادة الشرعية برئاسة الرئيس محمود عباس مشددة على ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية من اجل مواجهة العدوان الإسرائيلي.