الأحد: 21/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجبهة العربية الفلسطينية يلتقي السفير المصري

نشر بتاريخ: 07/01/2009 ( آخر تحديث: 07/01/2009 الساعة: 16:21 )
رام الله- معا- التقى وفد من الجبهة العربية الفلسطينية برئاسة الأمين العام جميل شحادة سفير جمهورية مصر العربية أشرف عقل بحضور أمين سر اللجنة المركزية للجبهة اللواء سليم البرديني وأعضاء المكتب السياسي للجبهة مفلح نادي، وزياد العارضة، وسعيد شويكي.

وقد تم بحث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من محرقة على يد جيش الاحتلال الاسرائيلي، حيث ثمن الأمين العام جميل شحادة موقف مصر الداعم والحاضن للقضية الفلسطينية على مدار ستين عاماً.

كما استعرض الأمين العام الوضع المأساوي في قطاع غزة الناجم عن الدمار والقتل الذي يقوم به جيش الاحتلال دون رادع، وشدد على "أنه يجب وقف هذا العدوان الجائر على أطفالنا ونسائنا وشيوخنا ومؤسساتنا في القطاع الصامد، حيث أن هذا العدوان طال البشر والشجر والحجر".

وبدوره رحب السفير المصري أشرف عقل بوفد الجبهة مؤكداً على عمق الروابط الأصيلة والتاريخية التي تربط شعبينا المصري والفلسطيني على مر التاريخ، مؤكداً أن مصر ستبقى الحاضنة للقضية الفلسطينية وأنها ستعمل بكل قوة على وقف هذا العدوان من خلال ضغطها المتواصل على الدول الأوروبية والمجتمع الدولي مستنكراً ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ودمار ومجازر.

وأكد أن الرئيس والحكومة والشعب يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني وأنهم يعملون بكل قوة بتقديم الدعم السياسي والمادي والمعنوي للشعب الفلسطيني وخاصة قطاع غزة الصامد ولن يألوا أي جهد حتى يتوقف هذا العدوان على الشعب الفلسطيني وخاصة على قطاع غزة.