الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتحاصر عدة منازل في شارع تل بالمدينة

نشر بتاريخ: 12/12/2005 ( آخر تحديث: 12/12/2005 الساعة: 08:30 )
نابلس- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي معززة بناقلات جند اليوم الاثنين مدينة نابلس من الجهة الجنوبية وحاصرت عدة منازل بدعوى ان مطلوبين يتواجدون فيها .

وعرف من بين المنازل التي تحاصرها القوات منزل المواطن" ابو محمود يعيش " ومنزل أبو نبيل شعبلوا ومنزل أبو الوليد نجم والتي تقع في شارع تل بالقرب من منطقة اسكان الكهرباء في المدينة, واعتقلت ستة مواطنين واقتادتهم الى جهة مجهولة من دون معرفة هوياتهم .

وافاد مراسلنا في نابلس نقلا عن أحد المواطنين فى المنطقة أن أعدادا كبيرة من الجنود والقوات الخاصة يستقلون سيارات مدنية ويرتدون لباس مدني ترافقهم الكلاب البوليسية اقتحموا المدينة وحاصروا المباني بدعوى ان مطلوبين متواجدين في داخله, وأضاف المراسل ان قوات الاحتلال تقوم باعمال التفتيش الدقيق للمنازل حيث تحتجز اكثر من 40 مواطنا بعد ان اخرجتهم من امنازلهم وطلبت منهم خلع كافة ملابسهم .

وقال شاهد عيان في اتصال هاتفي بوكالة "معا" أن جنود الاحتلال وعبر مكبرات الصوت يطلبون من السكان اخلاء منازلهم والنزول الى الشارع مرددين عبارات ان على كافة المطلوبين تسليم انفسهم, مشيرا ان القوات اقتحمت عمارة عرفات واتخذت منها ثكنة عسكرية .

وكانت قوات الاحتلال اطلقت النار على سيارة فلسطينية بشكل مباشر مما الحق اضرارا مادية بالسيارة من دون وقوع اصابات عندما حاولت السيارة دخول المنطقة التى تجري فيها العملية ,حيث تمنع القوات الصحفيين ورجال الاسعاف من الوصول الى المكان .