الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يعلن عن انطلاق الحملة الوطنية الفلسطينية لاغاثة غزة

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 09/01/2009 الساعة: 00:36 )
قلقيلية -معا- أعلن العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية اليوم، عن انطلاق الحملة الوطنية الفلسطينية لإغاثة غزة، جاء ذلك خلال اجتماع مع المجلس التنفيذي للحملة والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة .

وأشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها المؤسسات الشعبية والرسمية والقوى الوطنية في المحافظة في مساندة أهلنا في قطاع غزة، وتعزيز صمودهم في مواجهة الهجمة الإسرائيلية التي تتعرض لها كافة قطاعات الحياة بغزة.

وأكد على ان الشعب الفلسطيني جميعه شركاء في الجرح، والدم، والمصير، ويجب علينا اقتسام كل ما نملك حتى رغيف الخبز، كي يستمر الصمود في وجه العدوان، مطالبا كافة القطاعات الرسمية والشعبية بالعمل معاً موحدين، لان الوحدة هي الضمان الأساسي للصمود في وجه الاحتلال وإفشال مخططاته.

وخلال الاجتماع قدم المحافظ شرحاً تفصيلياً عن الآليات التي تم الاتفاق عليها في المحافظة لإنجاح الحملة، والمهام الموكلة للجان الفرعية وطبيعة التنسيق فيما بينها.

وبعد انتهاء الاجتماع توجه المحافظ والحضور وأعلنوا عن انطلاق الحملة الشبابية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة والأندية الرياضية في المحافظة، والتي تعمل تحت إطار اللجنة الوطنية الفلسطينية لإغاثة غزة ، من أمام مقر نادي أهلي قلقيلية وسط المدينة ، بحضور الفعاليات الرسمية والشعبية والفعاليات الشبابية وحشد من أهلي المحافظة، هذا وقد باشرت اللجان العمل وفق البرنامج المحدد كل في موقعه.