الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشباب من أجل الشفافية تنتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 10/01/2009 ( آخر تحديث: 10/01/2009 الساعة: 12:32 )
القدس- معا- نظمت جمعية "الشباب من اجل الشفافية" اجتماعاً لهيئتها العامة يوم أمس في مقرها بضاحية البريد، لمناقشة التقرير الإداري والمالي للجمعية، حيث تم انتخاب مجلس إدارة لها مكون من: تامر سهيل رئيسا وروان أبو غوش نائبا للرئيس وسوزان جاسر أمينة الصندوق ومراد عبد الرحيم أمين السر وحسني شيلو الثقافة والإعلام وجهاد نمورة الشباب ورانية البصير العلاقات العامة وعضوية ولاء الرجبي وشرين هريس.

ومن جانبه أوضح تامر سهيل رئيس الجمعية ان الشباب الفلسطيني يشكل الغالبية العظمى من المجتمع وبالتالي يجب ان يكون لهم دور فاعل في كافة نواحي الحياة، من خلال التعرف على مشاكلهم وكذلك توعيتهم بحقوقهم،مشيراً ان الشباب في فلسطين خاصة يعانون من أوضاع صعبة ومشكلات مختلفة تحول دون تحقيق طموحاتهم.

وأوضح ان الجمعية لا تتبنى مجرد شعارات بل ستسعى الى العمل الجاد من اجل بلورة وخلق الشخصية الشبابية بعيداً عن الحزبية والفئوية التي يعج بها المجتمع الفلسطيني دون تحقيق أية نتائج لخدمة الشباب.

يذكر ان جمعية "الشباب من اجل الشفافية" جمعية شبابية تأسست في نهاية العام 2008م، من مجموعة من الشباب حيث تسعى الى خدمة الشباب الفلسطيني ونشر مفاهيم الديمقراطية والمحاسبة والمساءلة واحترام القانون وتعزيز مفهوم التسامح الديني ومحاربة التعصب والتطرف لدى الشباب.