السبت: 13/08/2022

حركة المسار الوطني تدعو الى ازالة العراقيل الاسرائيلية وحماية الانتخابات التشريعية

نشر بتاريخ: 12/12/2005 ( آخر تحديث: 12/12/2005 الساعة: 13:47 )
معا - دعت حركة المسار الوطني الاسلامي وفي بيان لها الى إزالة العراقيل الاسرائيلية لتمكين شعبنا من خوض الإنتخابات المقبلة.

ووجهت الحركة الى اللجنة الرباعية، والمجتمع الدولي، نداءً للتدخل الفوري لإلزام إسرائيل الكف عن إجراءاتها التعسفية، ولحماية الديمقراطية الفلسطينية والانتخابات التشريعية القادمة.

وأكد مفوض عام الحركة الشيخ الدكتور رمضان طنبوره أن الإجراءات الإسرائيلية الأخيرة في الأراضي الفلسطينية، تهدف إلى ضرب الديمقراطية الفلسطينية وتخريب العملية الانتخابية برمتها. وقال طنبوره إن الحكومة الإسرائيلية معنية بوضع العراقيل أمام مسيرة الديمقراطية، ووقف أي تقدم في العملية السلمية، وإن قوات الاحتلال تواصل عمليات الاقتحامات والاغتيالات والإغلاقات لمدننا وقرانا ومخيماتنا في الوقت الذي يستعد فيه شعبنا لخوض الانتخابات التشريعية .

واعتبرت المسار أن إسرائيل تفسر التهدئة على أنها تقتصر فقط على الجانب الفلسطيني، وعليه تمعن في عدوانها الإجرامي من خلال تكثيفها عمليات الاغتيال والاعتقالات اليومية، واجتياح مدن وقرى ومخيمات الوطن. وحملت الحركة حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن خرق وانتهاك التهدئة التي التزمت بها كافة القوى والفصائل الفلسطينية باستمرار ممارساتها العدوانية القمعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني. حركة المسار الوطني الاسلامي فلسطين.