السبت: 13/08/2022

إعلان المحاضرين في جامعة النجاح عمر عبد الرازق وناصر عبد الجواد ترشحهما عن حماس للانتخابات التشريعية

نشر بتاريخ: 12/12/2005 ( آخر تحديث: 12/12/2005 الساعة: 14:22 )
سلفيت - معا - أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في محافظة سلفيت عن جاهزيتها التامة لخوض انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني حيث أنهت الحركة ومن خلال عمليات الفرز والانتخاب الداخلي فرز مرشحيّها الاثنين عن قائمة الوطن وعن دائرة سلفيت، والتي تمت بشكل شوري وديمقراطي، شارك فيها أبناء الحركة وقادتها في المحافظة.

وصرح مصدر مسئول في حركة حماس في منطقة سلفيت أن المرشحين هما: الدكتور عمر عبد الرازق أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد في جامعة النجاح الوطنية والذين سيخوض الانتخابات ضمن قائمة حماس على مستوى الوطن، والدكتور ناصر عبد الجواد المحاضر بكلية الشريعة في جامعة النجاح مرشحا للحركة الإسلامية عن دائرة سلفيت.

وأشار المصدر الى أن الحركة تسعى من خلال خوضها للانتخابات التشريعية في محافظة سلفيت، إلى قيادة عملية الإصلاح والتغيير في المحافظة، من خلال تقديمها للكفاءات العلمية والاقتصادية، و طرحها لرجالات ضحوا بأنفسهم من اجل خدمة القضية الفلسطينية لأعوام طويلة، واليوم يواصلون المشوار من أجل المساهمة الفاعلة والجادة في خدمة وطنهم ومحافظتهم المنكوبة، والتي كبلها الاستيطان، وحاصرها الجدار الفاصل.

وبين المرشح الدكتور عمر عبد الرازق إنه يأمل أن تسود الانتخابات التشريعية في سلفيت منافسه شريفة وديمقراطية وحرة واصفا إياها ببداية جديدة لمرحلة مصيرية في تاريخ القضية الفلسطينية.
وأضاف د.عبد الرازق: "من خلال التشريعي سنعزز دور المقاومة كخيار استراتيجي كما أننا سنحارب الفساد وسنعمل مع الجميع لخدمة هذا الوطن الذي قدمنا من اجله آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين وكنا نحن أبناء الحركة الإسلامية في طليعة من جاهدوا وقدموا الشهداء والقادة فنحن شركاء في الدم وسنكون شركاء في صنع القرار.".

وقال الدكتور عبد الرازق:سيتم نشر وسائل الدعاية الانتخابية، بما فيها البرنامج الانتخابي لكتلة التغيير والإصلاح، حسب اللوائح المعمول بها في 3/1/2006، حيث ستنطلق الدعاية الانتخابية، و"سيتم من خلالها طرح مشروعنا الانتخابي الإصلاحي، وسنطرح أفكارنا وشخوصنا وبرنامجنا الانتخابي الخاص بالمنطقة".