الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرغوثي يطالب الفضائيات العربية بعدم استضافة المسؤولين الاسرائيليين

نشر بتاريخ: 11/01/2009 ( آخر تحديث: 11/01/2009 الساعة: 22:31 )
رام الله-معا- طالب النائب الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية من جميع الفضائيات العربية عدم استضافة المسؤولين الاسرائيلين على شاشاتهم.

وقال البرغوثي في بيان وصل "معا" ان هذا اقل اجراء تتخذه الفضائيات العربية بحق من يطلق النار على الصحفين الفلسطينيين الذين يمنعوا من تأدية واجبهم في اظهار الواقع المرير للمجزرة في قطاع غزة .

واكد البرغوثي على ان حجم القتل المتعمد في حق الاطفال والنساء يستحق ان نقاقطع هؤلاء القتلة الذين يخرجون على الفضائيات العربية من اجل تبرير عملية القتل المبرمج في حق شعبنا في غزة .

وتساءل البرغوثي "عن الحكمة في اظهارهم عبر الشاشات الفضائية والسماح لهم بتبرير جرائمهم في الوقت الذي تقوم به اسرائيل بتعيم اعلامي ومنع الصحفيين الاجانب دخول غزة واضاف منذ متى الاعلام الاسرائيلي يمنح للفلسطينيين والعرب مساحات عبر وسائل اعلامهم".

وثمن البرغوثي دور وسائل الاعلام العربية في فضح الممارسات الاسرائيلية واظهار الحقيقة التي يحاول الاسرائيليون اخفائها عن عيون العالم .

واشاد بدور الصحفي الفلسطيني الذي اصبح يعمل بمنتهى المهنية وطالب جميع المؤسسات الوقوف بجانب الصحفي الفلسطيني الذي يدفع كل لحظة ثمن كونه فلسطينيآ وقال "اننا نحتسب جميع الصحفين شهداء القضية والوطن".