الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية- رام الله تنظم حملة "جمع تبرعات" لغزة

نشر بتاريخ: 12/01/2009 ( آخر تحديث: 12/01/2009 الساعة: 14:07 )
رام الله - معا - تنظم كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات ونقابة العاملين، يوم الثلاثاء وحتى مساء يوم الخميس 14 كانون ثاني 2009، حملة جمع للتبرعات النقدية في حرم الكلية، بغرض شراء بعض الاحتياجات الطارئة لدعم ضحايا الحرب في القطاع.

وأجرت الكلية اتصالاتها مع بعض المؤسسات الدولية لتحديد الاحتياجات الملحة لأهلنا في غزة، حيث ستقوم لجنة مشتريات بشراء جزء من الاحتياجات الطارئة سواء من "حليب أطفال، أغطية، طحين، وتمر" وأرسالها إلى قطاع غزة بواسطة الأمم المتحدة أو أي مؤسسة دولية يمكنها المساعدة في هذا المجال.

وبهذا الخصوص، قال رئيس قسم العلاقات العامة في الكلية نياز ضيف الله أن" الحملة تأتي كجزء من عدة فعاليات تضامنية مع الأهل في القطاع، وهي في نفس الوقت تدعم الحملة الوطنية الأوسع في هذا المضمار".

واوضح بأن التنسيق جار بين الكلية والمؤسسات الأخرى التي تعمل على المستوى الجماهيري في الضفة الغربية حتى تكون الجهود متكاملة، وناشد مجتمع الكلية إلى مقاطعة المنتوجات الإسرائيلية بشكل دائم ودعم المنتوجات الوطنية، معتبرا أن المقاطعة هي شكل من أشكال التضامن مع الذات لأن غزة جزء من الوطن الواحد الذي نجتمع كلنا تحت رايته.