الجمعة: 12/08/2022

الشبيبة الفتحاوية ترفض القوائم وتدعو الرئيس التدخل لإنقاذ حركة فتح

نشر بتاريخ: 12/12/2005 ( آخر تحديث: 12/12/2005 الساعة: 21:06 )
غزة-معا- أعلنت منظمة الشبيبة في قطاع غزة مساء اليوم رفضها المطلق للتعاطي مع القوائم التي تم تسريبها والتي تتجاهل الجيل والقيادات الفتحاوية الشابة.

وقالت الشبيبة " في بيان وصل معا نسخة عنه "نعلن رفضنا للقوائم التي أفرزت وبشكل مزاجي وعلى قاعدة تصفية الحسابات التي شارك فيها بعض الحاقدين من أعضاء اللجنة العليا الحركية للانتخابات التشريعية ".

وأضافت الشبيبة أنها فوجئت بما تناقلته الأخبار المسربة من مصادر رسمية وموثوقة فى اللجنة العليا الحركية للإنتخابات حول أسماء قوائم حركة فتح فى المحافظات مستهجنة
الطريقة التي اتبعت لفرز مرشحي الحركة والتى لم تتم في ضوء الاسترشاد باستطلاعات الرأي العام بإعتبار أن ذلك شكل قاسماً مشتركاً للجميع بعد فشل الإنتخابات الداخلية لحركة فتح والمخطط مسبقاً.

وأكدت الشبيبة رفضها المطلق واستهجانها لهذه الطريقة المخالفة للأعراف المرعية ولما جرى الإتفاق عليه من وسائل لفرز أسماء المرشحين.

وسجلت شبيبة فتح تقديرها واعتزازها في نفس الوقت لبعض المرشحين الذين وردت أسماؤهم فى هذه القوائم كونهم على مستوى عالٍ من المسئولية .

كما دعت الشبيبة في بيانها الرئيس محمود عباس إلى التحرك العاجل لإتخاذ الخطوات الكفيلة بإخراج حركة فتح من حالة الفوضى العارمة التى تستهدفها وإنقاذها من عبث العابثين.