الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب نحيي صمود أهلنا في غزة ونهدي الجائزة للرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/01/2009 ( آخر تحديث: 13/01/2009 الساعة: 18:44 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – علي أبو كباش - تسلم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى جانب كابتن المنتخب الوطني احمد كشكش والكابتن هني ثلجية جائزة أفضل اتحاد محلي عمل على تطوير كرة القدم في بلاده خلال العام المنصرم 2008 م ،حيث قام جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للكرة بتسليم هذه الجائزة أول أمس الاثنين الى اللواء الرجوب في العاصمة السويسرية زيوريخ , وتضمنت الجائزة منح الاتحاد الفلسطيني مكافأة مالية لتطوير البنية التحتية للرياضة الفلسطينية .
وقال اللواء جبريل الرجوب لحظة صعوده لتسلم الجائزة : جئت من فلسطين وأنا أثمن دوركم الكبير في الوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية ، وأتمنى منكم المزيد .
وفي مقابلة مع راديو وتلفزيون العرب قال الرجوب أيضا : نحيي صمود أهلنا في غزة ونهدي هذه الجائزة للرياضة الفلسطينية ، وقال: إن هذه الجائزة هي للشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ،وجاءت حصيلة عمل أخلاقي ومجهودات كثيرة قام بها الاتحاد الفلسطيني للعبة .

من جهته قال كابتن المنتخب الوطني احمد كشكش ان هذه الجائزة هي بمثابة تكريم لكافة الشعب الفلسطيني رغم الصعوبات التي تمر بها غزة مدينة اللاعب كشكش ،كما وثمنت كابتن المنتخب الوطني هني ثلجية دور جبريل الرجوب في السعي لتطوير الكرة الفلسطينية النسوية وقالت بان مشاركتها في الحصول على هذه الجائزة يعتبر انجازا فريدا من نوعه للمرأة الفلسطينية .
وعرض خلال حفل تسليم الجوائز تقرير شامل عن مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الأردني وثمن ميشيل بلاتيني وبلاتر هذه المجهودات بالرغم من العقبات التي تواجه الفلسطينيين واعدا بتقديم المزيد للرياضة الفلسطينية مؤكدا ان الفيفا ستساعد كرة القدم على النهوض في فلسطين.