الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه الوطني تعقد سلسلة من دورات التوعية بمعايير الأمن بمخيم البريج

نشر بتاريخ: 13/12/2005 ( آخر تحديث: 13/12/2005 الساعة: 16:29 )
غزة-معا- واصلت اليوم مفوضية التوجيه الوطني بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمديرية العامة للتدريب بالدفاع المدني مكتب الوسطى العديد من دورات التوعية بمعايير الأمن و السلامة مستهدفة المدارس الثانوية بعق سلسلة من الدورات في مخيم البريج بمحافظة الوسطى.

و شملت هذه الدورات أربع مدارس وهي مدرسة قيسارية الاساسية المشتركة ومدرسة ممدوح صيدم الثانوية بنات ومدرسة بنات البريج الثانوية (ا) ومدرسة بنات البريج الثانوية (ب).

و قال مجدي ابو معيلق المشرف الفني لمتابعة النشاط و الفعاليات الخاصة بمكتب الوسطى بان هذه الدورات تاتي في اطار رسالة التوجية الوطني والتي تعمل على رفع مستوى الاداء و الوعي المعرفي بمعايير الامن و السلامة للطلاب و الطالبات والذين تقع على عاتقهم مسؤولية نقل المعلومات القيمة إلي أفراد أسرهم وأصدقائهم وجيرانهم بالإضافة إلى مواجهه كافة الأخطار الناجمة عن الحرائق والعبث الصادر من فئات غير مسؤولة من اطلاق نار عشوائي واستعمال اسطوانات الغاز الغير قانوني في السيارات ومدى خطورته واضراره على البيئة .

واكد ابو معيلق على ان هذه الدورات ستستمر لتغطى كافة المدارس الثانوية لكي نستطيع خدمة اكبر عدد ممكن من فئة الطلاب و الطالبات ورفع الاداء المهاري لديهم .