الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ابوعبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة ضد الجيش الاسرائيلي
ابوعبيدة: جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

مسيرة في قلقيلية تطالب بالوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 15/01/2009 ( آخر تحديث: 15/01/2009 الساعة: 22:39 )
قلقيلية - معا - نظمت القوى الوطنية والحملة الوطنية الفلسطينية لاغاثة غزة اليوم مسيرة حاشدة من ميدان الشهيد ابو علي اياد الى خيمة الاعتصام وسط المدينة وكان على رأس المشاركين محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي بالإضافة إلى اعضاء المجلس التشريعي ورؤساء المجالس البلدية والقروية وموظفي المؤسسات الحكومية والاهلية والخاصة وعدد من اهالي المحافظة .

وشدد محافظ قلقيلية على انه امام هول ما يجري على اهلنا في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الاسرائلي من مجازر ومذابح بحق المدنيين لم يعد بالامكان سوى صون الوحدة الوطنية والتكاتف امام هذه الهجمة الشرسة التي تستهدف جميع الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية مشيراً الى ان هذه المسيرة والفعاليات في المحافظة هي امتداد طبيعي لوحدة الشعب والمصير.

واكد الخندقجي على ضرورة العمل على وقف المجزرة بحق شعبنا الفلسطيني في غزة، محتسباً عند الله سبحانه وتعالى شهداء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، ومطالباً الجموع الحاشدة بدعم اهلنا هناك بكافة الامكانيات المادية تعزيزا لصمودهم كواجب وطني تفرضه الظروف الراهنة.

واشار الى ضرورة وحدة الفصائل والقوى السياسية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، معتبرا الوحدة الوطنية هي صمام الامان وهي الرافعة السياسية لوحدة عربية امام هذا العدوان الصهيوني الغاشم .

من ناحيته طالب كمال جبريل في كلمة القوى الوطنية الى وحدة الصف الفلسطيني ووقف المجزرة البشعة بحق اهلنا وشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والعمل على الحفاظ والتمسك بثوابتنا الوطنية الفلسطينية امام العدوان والضغوطات.

هذا وقد وقع المشاركون في المسيرة على عريضة تطالب بوقف المجازر الاسرائيلية بحق شعبنا والى الوحدة الوطنية الفلسطينية .