الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو زنيد تطالب المجتمع الدولي بالمزيد من التحرك لوقف العدوان

نشر بتاريخ: 16/01/2009 ( آخر تحديث: 16/01/2009 الساعة: 18:47 )
القدس -معا- طالبت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، المجتمع الدولي والإتحاد الأوروبي بالمزيد من التحرك والعمل الفوري لوقف المجازر الإسرائيلية ضد الإنسانية في قطاع غزة، قائلة أن الدور الذي يقوم به المجتمع الأوروبي يجب أن يكون أكبر من ذلك لحماية شعبنا من الجرائم الإسرائيلية.

وقالت النائب أبو زنيد في بيان أصدره مكتبها بمدينة القدس، اليوم "ننظر بخطورة بالغة تجاه ما يجري في قطاعنا الحبيب من سفك لدماء أبناء شعبنا من بينهم الأطفال والنساء، وأن هذه المجازر التي ترتكبها إسرائيل يجب أن لا تمر دون عقاب".

كما أكدت النائب أبو زنيد على دعوة الرئيس محمود عباس بضرورة وجود قوات دولية لحماية أبناء شعبنا في غزة من الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة ضدهم، مطالبة أبناء شعبنا في الضفة الغربية بالمزيد من حملات التضامن مع أهلنا في غزة، مضيفة يجب توسيع حملات التضامن وتنظيم المسيرات اليومية الإحتجاجية والتضامنية مع أبناء شعبنا في غزة.

كما دانت النائب أبو زنيد إستهداف الإحتلال الإسرائيلي لوسائل الإعلام العاملة في قطاع غزة، مؤكدة أن الإحتلال يهدف من وراء ذلك التغطية على جرائمة في غزة، مستنكرة في الوقت ذاته إستهداف مبنى وكالة الغوث الدولية.

كما توجهت النائب المقدسية أبو زنيد بتحية إعتزاز وشموخ وكبرياء لأبناء شعبنا في قطاع غزة، قائلة" نوجه التحية لأبناء قطاعنا الحبيب الصامد ونؤكد أننا شعب واحد".