الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصانع:وقف الحرب من جانب واحد يعتبر هزيمة سياسية وعسكرية لحكومة اولمرت

نشر بتاريخ: 18/01/2009 ( آخر تحديث: 18/01/2009 الساعة: 18:16 )
بيت لحم -معا- عقب النائب طلب الصانع من القائمه الموحدة والعربية للتغيير على قرار حكومة اسرائيل وقف الحرب من جانب واحد، قائلا: ان هذا القرار هو بمثابة مسرحية للعلاقات العامة من اجل تحقيق الضغوطات الدولية على حكومة اولمرت باراك في اعقاب قتل الاطفال والنساء والمدنيين.

واضاف النائب طلب الصانع بان الخلاف السياسي الاسرائيلي ليس مع الولايات المتحدة الامريكية او مع مصر بل هو مع الشعب الفلسطيني وان كل الاتفاقيات التي توصلت اليها دولة اسرائيل مع الامريكان والمصريين ليست لها اي اهمية بالنسبة للطرف الفلسطيني.

وأكد النائب طلب الصانع بأن الهدف من الحرب التي تشنها دولة اسرائيل هو من اجل القضاء على حركة حماس وكان الاولى التوصل لسلام مع حركة حماس لان السلام دائما يكون مع الاعداء وليس مع الاصدقاء ، واضاف بان الاعلان عن وقف الحرب من جانب واحد هي هزيمه سياسية وعسكرية والذي بدأت وانتهت بفشل ذريع دون تحقيق اي هدف يذكر كما ادعت حكومة اولمرت براك .

وأكد النائب الصانع "بأن النتيجه الوحيدة التي حققتها هذه الحكومة الفاشلة هي المجازر البشعة التي ارتكبتها الآله العسكريه, من قتل الابرياء من الاطفال والنساء وتدمير البنية التحتية والمؤسسات العامة.