الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يستقبل وكيل وزارة الاشغال العامة

نشر بتاريخ: 20/01/2009 ( آخر تحديث: 20/01/2009 الساعة: 16:29 )
طوباس- معا- استقبل د.سامي مسلم محافظ طوباس المهندس ماهر غنيم وكيل وزارة الأشغال العامة في مكتبه بحضور عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس وجواد أبو بكر مدير وزارة الأشغال العامة في جنين.

واستعرض د.مسلم احتياجات المحافظة للمشاريع التطويرية والبنى التحتية، وخاصة الطرق الداخلية والخارجية للمحافظة مطلعاً الضيف على خطط إعادة تأهيل الطرق في محافظة طوباس.

كما قام م.ماهر غنيم ود.مسلم ورئيس بلدية طوباس وجواد أبو بكر مدير وزارة الأشغال العامة في جنين بجولة تفقدية في عدة مناطق للوقوف والاطلاع على احتياجات المحافظة من بنى تحتية وشبكات طرق في منطقة طمون والنصارية وسهل سميط وطريق طوباس الغور عبر تياسير بالإضافة لشبكات الطرق الداخلية المنوي القيام بتنفيذها في محافظة طوباس.

كما تفقد م.غنيم المقر المنوي أقامته لمبنى المقاطعة في مدينة طوباس، بالإضافة لزيارة حرش طوباس من اجل العمل على إعادة تأهيله.

من جهته أشار غنيم إلى أن وزارة الأشغال العامة ستقوم بمتابعة وانجاز العديد من مشاريع البنية التحتية في المحافظة، مشيرا إلى انه سيتم في القريب العاجل العمل على افتتاح مكتب لوزارة الأشغال العامة في المحافظة، من اجل العمل على متابعة هذه المشاريع وسير العمل فيها.