اللجنة الحركية اقليم سلفيت تجتمع بحضور أمناء سر المكاتب الحركية

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 21/01/2009 الساعة: 10:59 )
سلفيت- معا - نظمت لجنة المكاتب الحركية في اقليم سلفيت اجتماعاً ضم أمناء سر المكاتب الحركية المركزية في الإقليم بهدف دراسة الأوضاع الداخلية، والمستجدات والظروف الراهنة.

وأفاد عمر السلخي الناطق الإعلامي باسم إقليم سلفيت أن هذا الاجتماع يندرج في إطار التواصل التنظيمي للنهوض بواقع المكاتب الحركية والوقوف على احتياجاتها وتذليل المشاكل التي تواجهها لاستعادة دورها الطليعي في المؤسسات والاتحادات النقابية.

وأكد الحضور على دور المكاتب الحركية وانجازاتها خلال الفترة السابقة وقاموا برفع التوصيات وتوجيهها الى لجنة الاقليم لدراستها وإدراجها على سلم اولويات العمل، كما اتفقوا على وضع خطة عمل للمرحلة القادمة وعرضها في الاجتماع التالي.

وأكد عبد الستار عواد على انه تم تشكيل لجنة متابعة للمكاتب الحركية وستكون في انعقاد دائم خلال الأحداث الطارئة من اجل تعزيز روح التعاون والعمل المشترك بين المكاتب الحركية، مؤكدا أن ما تم تقديمه من توصيات قيمة تهدف الى الرقي بالعمل التنظيمي والحركي وانه سيتم متابعتها والعمل على تحقيقها من خلال لجنة الاقليم التي تثمن الدور الريادي للمكاتب الحركية في المحافظة، ومؤكدا على ضرورة تفعيل وتكاتف وتواصل كل المؤسسات العاملة في المحافظة.