الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع طرود غذائية مقدمة من دولة الامارات على أهالي غزة

نشر بتاريخ: 22/01/2009 ( آخر تحديث: 22/01/2009 الساعة: 19:04 )
غزة -معا- وزعت جمعية "بيت الخير من فلسطين والى فلسطين" ظهر اليوم ، مئات الطرود الغذائية بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة على مئات من العائلات، التي تعرضت منازلها للقصف في عدد من أحياء مدينة غزة.

وقالت الجمعية في بيان وزعته اليوم، إن هذه المساعدات العينية التي قدرت بحوالي طن ونصف من المواد الغذائية تأتي بدعم من حملة "سلام يا صغار" الإماراتية وبتوجيهات من صاحبة السمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

ولفتت الجمعية إلى أن المساعدات الغذائية تم توزيعها على الأسر، التي هدمت وتضررت منازلها بالقصف الإسرائيلي في أحياء الزيتون وتل الهوا والشجاعية.

ودعت الجمعية كل الخيرين من أبناء شعبنا والامة العربية والإسلامية لمد يد العون والمساهمة في دعم أبناء شعبنا في القطاع والتخفيف من معاناتهم، معبرة عن شكرها لكل من ساهم في هذه المساعدات لرفع المعاناة عن الأسر، التي تعرضت لنكبة جديدة، لاسيما رئيس بعثة فلسطين بحملة سلام يا صغار الاماراتية، طارق عبد الغني وسحر القاروط.

وأكدت الجمعية أنها ستواصل تقديم المساعدات التموينية والاغاثية لكل المناطق المنكوبة في غزة. وعبرت عن شكرها لوسائل الإعلام التي تساهم في نقل الحقيقة لما يعترض له أبناء شعبنا في غزة، من عدوان شرس طال كل مناحي الحياة في القطاع.